اعتقال شاب رمى أوراقًا نقدية بقصد التباهي في دبي – إرم نيوز‬‎

اعتقال شاب رمى أوراقًا نقدية بقصد التباهي في دبي

اعتقال شاب رمى أوراقًا نقدية بقصد التباهي في دبي

المصدر: فريق التحرير

اعتقلت شرطة دبي اليوم الجمعة، شابًا ثلاثينيًا من جنسية آسيوية، بعد أن ظهر في مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ينثر الأوراق النقدية للدولة في الهواء بغرض التباهي والتفاخر.

View this post on Instagram

اعتقلت شرطة دبي اليوم الجمعة، شابًا ثلاثينيًا من جنسية آسيوية، بعد أن ظهر في مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ينثر الأوراق النقدية للدولة في الهواء بغرض التباهي والتفاخر. . ووفق صحيفة ”البيان“ المحلية، فإن الشرطة تعرفت على الشاب بعد تتبع الفيديو من قبل إدارة الجرائم الإلكترونية، وبالتحقيق معه أقرّ واعترف بفعلته، مبينًا أنه فعل ذلك بغرض الحصول على أكبر قدر من إعجاب المشاهدين، وتحقيق شهرة في مواقع التواصل. . #إرم_نيوز #دبي #الإمارات #شرطة_دبي #فيديو #حوادث #أخبار #منوعات #لايك #تفاعل #ترند #اكسبلور #trend #news #Dubai #uae

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

ووفق صحيفة ”البيان“ المحلية، فإن الشرطة تعرفت على الشاب بعد تتبع الفيديو من قبل إدارة الجرائم الإلكترونية، وبالتحقيق معه أقرّ واعترف بفعلته، مبينًا أنه فعل ذلك بغرض الحصول على أكبر قدر من إعجاب المشاهدين، وتحقيق شهرة في مواقع التواصل.

يذكر أن قانون مكافحة جرائم تقنية المعلومات في الإمارات، يعاقب بالسجن المؤقت والغرامة التي لا تتجاوز مليون درهم كل من نشر معلومات أو أخبار أو بيانات أو إشاعات على موقع إلكتروني أو أي شــبكة معلوماتيــة أو وســيلة تقنية معلومات بقصد الســخرية، أو الإضــرار بســمعة أو هيبــة أو مكانــة الدولــة، أو أي مــن مؤسســاتها أو رئيســها أو نائبه أو حكام الإمارات، أو أولياء عهودهم أو نواب حكام الإمارات، أو علم الدولة أو السلام الوطني أو شعارها أو نشيدها الوطني أو رموزها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com