ضابط شرطة مغربي يقتل شابًا وفتاة بسلاحه الوظيفي

ضابط شرطة مغربي يقتل شابًا وفتاة بسلاحه الوظيفي

المصدر: أمينة بنيفو-إرم نيوز

فتحت مصالح الشرطة المغربية في الدار البيضاء، صباح اليوم الأحد، تحقيقًا تحت إشراف النيابة العامة، بخصوص إطلاق مفتش شرطة الرصاص من سلاحه الوظيفي، تسبب بمقتل شخصين.

View this post on Instagram

الشرطة المغربية في الدار البيضاء تحقق بخصوص إطلاق مفتش شرطة الرصاص من سلاحه الوظيفي، تسبب بمقتل شخصين. . وأصدرت المديرية العامة للأمن المغربي بلاغًا بخصوص الواقعة، جاء فيه أن "المعطيات الأولية للبحث تشير إلى تدخل مفتش شرطة ممتاز يعمل بفرقة الأبحاث التابعة لمنطقة أمن أنفا من أجل توقيف 4 أشخاص في حالة سكر، وهم فتاتان وشابان يشتبه بتورطهم في أنشطة إجرامية وحيازة أحدهم لسلاح أبيض"، بحسب موقع ”اليوم24“. . وأضاف البيان، أن ذلك ”حدث قبل أن تتم مواجهته بمقاومة عنيفة من قبلهم، اضطُر على إثرها إلى استعمال سلاحه الوظيفي، وأطلق رصاصتين أصابتا شابًا وفتاة من بين المشتبه بهم بشكل قاتل“. . #إرم_نيوز #شرطة #المغرب #الدار_البيضاء #قتل #حوادث #أمن #جرائم #سلاح #أخبار #منوعات #لايك #تفاعل #ترند #اكسبلور #trend #morocco

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وأصدرت المديرية العامة للأمن المغربي بلاغًا بخصوص الواقعة التي حصلت، ليلة السبت/الأحد، جاء فيه أن ”المعطيات الأولية للبحث تشير إلى تدخل مفتش شرطة ممتاز يعمل بفرقة الأبحاث التابعة لمنطقة أمن أنفا من أجل توقيف 4 أشخاص في حالة سكر، وهم فتاتان وشابان يشتبه بتورطهم في أنشطة إجرامية وحيازة أحدهم لسلاح أبيض“.

وأضاف البيان، أن ذلك ”حدث قبل أن تتم مواجهته بمقاومة عنيفة من قبلهم، اضطُر على إثرها إلى استعمال سلاحه الوظيفي، وأطلق رصاصتين أصابتا شابًا وفتاة من بين المشتبه بهم بشكل قاتل“.

وأشار البلاغ إلى أنه تم ”إيداع جثتي الهالكين داخل مستودع الأموات رهن التشريح الطبي، فيما تتواصل الأبحاث والتحريات المقرونة بتحصيل إفادات الشهود الذين حضروا الواقعة، وذلك من أجل تحديد هوية باقي المشتبه بهم، فضلًا عن حصر كافة الملابسات والظروف المحيطة بهذا التدخل الأمني“.

وتم إيصال الجثمانين إلى مستودع أموات الرحمة، لكن لم يحضر بعد أيٌّ من أهل الضحيتين للتعرف عليهما بحسب موقع ”اليوم24“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com