أردني يسير عاريًا ويقتل جاره في العاصمة عمان

أردني يسير عاريًا ويقتل جاره في العاصمة عمان

المصدر: رموز النخال

أقدم شاب في الثلاثين من عمره على طعن جاره العشريني بسكين في منطقة ”أبونصير“ بالعاصمة الأردنية عمان؛ ما أسفر عن وفاته بعد نقله إلى المستشفى للعلاج.

View this post on Instagram

أقدم شاب في الثلاثين من عمره على طعن جاره العشريني بسكين في منطقة ”#أبونصير“ بالعاصمة الأردنية #عمان؛ ما أسفر عن وفاته بعد نقله إلى المستشفى للعلاج. . وفي التفاصيل، قال شهود عيان، إن الجاني كان يتجوَّل مساء السبت في الحي الذي يسكنه بعمان عاريًا، حسب صحيفة ”#السوسنة“ #الأردنية. . وقال الشهود إن ”المتهم أقدم على #طعن جاره الذي كان متواجدًا بالشارع، في ظهره، إذ نقل على إثرها إلى مستشفى الأمير حمزة الحكومي“. . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #الأردن #عمان #لايك #تفاعل #جريمة #قتل #طعن #صور #ترند #jordan #trend

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وفي التفاصيل، قال شهود عيان، إن الجاني كان يتجوَّل مساء السبت في الحي الذي يسكنه بعمان عاريًا، حسب صحيفة ”السوسنة“ الأردنية.

وقال الشهود إن ”المتهم أقدم على طعن جاره الذي كان متواجدًا بالشارع، في ظهره، إذ نقل على إثرها إلى مستشفى الأمير حمزة الحكومي“.

وفور وصول الضحية إلى مستشفى الأمير حمزه الحكومي، وُصفت حالته بالحرجة، وأًدخل مباشرة إلى غرفة العمليات، غير أنه سرعان ما فارق الحياة.

واعتقلت أجهزة الأمن الجاني وباشرت التحقيق معه للوقوف على ملابسات الجريمة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com