والد الطالبة المصرية مريم يصف الحكم الصادر ضد قتلة ابنته بـ“الظالم“ (فيديو)‎

والد الطالبة المصرية مريم يصف الحكم الصادر ضد قتلة ابنته بـ“الظالم“ (فيديو)‎

المصدر: صلاح حسن - إرم نيوز

وصف حاتم مصطفى، والد الطالبة المصرية مريم مصطفى، التي راحت ضحية العنصرية في بريطانيا، العام الماضى، الحكم الصادر ضد قتلة ابنته، بـ“الظالم“، منوهًا أنه كان يتوقع حكمًا أقوى من ذلك“.

وأصدرت المحكمة البريطانية حكمها على المتهمين في واقعة قتل الطالبة المصرية ‘‘مريم’’، إذ حُكم على ماريا فريزر، البالغة من العمر 20 عامًا، بالسجن لمدة ثمانية أشهر، كما حكم على بريتانيا هانتر، البالغة 18 عامًا، بتنفيذ الخدمة الاجتماعية، أما الثالثة فتم ترحيلها للأحداث لإصدار حكم بشأنها.

وأضاف ‘‘مصطفى’’، في مداخلة هاتفية ببرنامج ”مساء dmc“ الذي تقدمه الإعلامية المصرية إيمان الحصري، عبر فضائية ”dmc“، أن الشعب البريطاني تعاطف مع قضيته، إلا أن القضاء البريطاني كان غير عادل، على حد تعبيره.

وأشار والد الطالبة مريم، إلى أن الحكم الذي صدر على ثلاث الفتيات المتهمات في واقعة قتل ابنته يدعو للعنف لأنه غير رادع، مشددّا على أنه لن يتنازل عن حق ابنته وسيلجأ لمحكمة العدل الدولية.

وأوضح أن تقرير القضاء البريطاني، عن ابنته كان محل إعجاب من الجميع لأنه يشهد لها بحسن الخُلق، موضحًا أنه إذا استمرت الأحكام على هذا الشكل ستزداد الحوادث بشكل كبير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com