خليجي يهدد والدته الإماراتية بتفجير منزلها بأسطوانة غاز

خليجي يهدد والدته الإماراتية بتفجير منزلها بأسطوانة غاز

المصدر: فريق التحرير

تنظر جنايات دبي قضية عاطل من جنسية دولة خليجية، يبلغ 32 عامًا، متهم بتهديده والدته وهي إماراتية، بتفجير منزلها بأسطوانة غاز كان يحملها، وسرقة مبلغ 23 ألف درهم (6,300 دولار) تخص شقيقته كانت قد أودعتها في خزنة بالمنزل، كما أتلف سيارتين عمدًا، إحداهما لشقيقته، وحرق نفسه.

View this post on Instagram

تنظر جنايات دبي، قضية عاطل من جنسية دولة خليجية، يبلغ 32 عامًا، متهم بتهديده والدته وهي إماراتية، بتفجير منزلها بأسطوانة غاز كان يحملها، وسرقة مبلغ 23 ألف درهم (6,300 دولار) تخص شقيقته كانت قد أودعتها في خزنة بالمنزل، كما أتلف سيارتين عمدًا، إحداهما لشقيقته، وحرق نفسه، بحسب صحيفة "الإمارات اليوم". . #إرم_نيوز #دبي #الإمارات #تفجير #سرقة #أخبار #منوعات #لايك #تفاعل #حوادث #ترند #اكسبلور #trends #Dubai #uae

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وبحسب صحيفة ”الإمارات اليوم“، قالت الأم إن ابنها حضر إلى المنزل في أبريل الماضي برفقة صديق له، فطلبت من صديقه مغادرة المنزل، ما أثار غضب ابنها فقام بإتلاف زجاج مركبتين كانتا تقفان بالمنزل إحداهما رباعية الدفع ”بي أم دبليو“ تخص شقيقته، ثم حمل أسطوانة غاز مهددًا بتفجيرها في الفيلا؛ ما دفع الأم إلى مغادرة المنزل مع بقية أفراد عائلتها.

وأضافت أنهم عادوا إلى الفيلا صباح اليوم التالي، فوجدت الأبواب مفتوحة، فصعدت إلى الطابق العلوي ووجدت مقتنيات الغرفة التي تقطن بها ابنتها مبعثرة والخزنة مكسورة واختفى مبلغ 23 ألف درهم (6,300 دولار) من إجمالي 45 ألف درهم (12,329 دولار) تركته في الخزنة، فاتصلت بالشرطة التي ألقت القبض على المتهم وعثرت بحوزته على المبلغ.

وأقر الابن في التحقيقات بقيامه بحرق نفسه وسرقة المبلغ العائد لشقيقته وتحطيم زجاج السيارتين بمطرقة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com