دبي.. قتل شخصًا بريئًا ليحقق أمنيته في دخول السجن

دبي.. قتل شخصًا بريئًا ليحقق أمنيته في دخول السجن

المصدر: فريق التحرير

برر عامل آسيوي (27 عامًا) قتله زميله في العمل خنقًا بمنديل، برغبته البقاء في السجن في الإمارات، كي لا يعود إلى موطنه.

View this post on Instagram

أحيل عامل آسيوي يبلغ من العمر 27 عاماً، إلى محكمة الجنايات في دبي، بعد أن أقدم على قتل زميله شنقاً بمنديل، دون وجود عداوة أو خلافات شخصية بينهما، بالإمارات. وبرّر الجاني فعلته قائلا:" ارتكبت جريمة القتل، حتى أدخل السجن بالإمارات ولا أعود إلى موطني." وتكمن دوافع المجرم حسب زعمه أنه مستعد لارتكاب أي جريمة تؤدي إلى دخوله السجن لمدة طويلة، مما يبعد فكرة عودته إلى موطنه بذريعة أن لديه خلافات فيه. . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #جديد #لايك #تفاعل #جريمة #قتل #سجن #الإمارت #دبي #أبوظبي #ترند #uae #dubai #crime #trend #kill

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وقتل المتهم، زميله، دون وجود أي عداوة بينهما، مبينًا أنه كان يرغب في يوم الواقعة بارتكاب أي جريمة، تحول بينه وبين العودة إلى موطنه، وتدخله السجن مدة طويلة، بذريعة أن لديه خلافات في موطنه، وأنه تلقى تهديدات من شقيقه الذي كان مصرًا على عودته.

وبحسب صحيفة ”الإمارات اليوم“، فإن العامل – الذي يعمل في دبي – نفذ جريمته في وقت استراحة العمال في منزل تحت الإنشاء، حيث اختار عاملًا كبيرًا في السن، كان نائمًا لوحده في إحدى الغرف، ليضمن عدم مقاومته له أثناء اعتدائه عليه، فجثم فوقه، وخنقه بقطعة قماش كانت ملفوفة حول عنقه، وظل ضاغطًا عليها، ليضمن موته، حتى فارق المجني عليه الحياة.

وأقر الجاني لدى استجوابه من قبل الشرطة التي حضرت للموقع، بأنه ”قتل المجني عليه أثناء نومه في وقت الاستراحة خنقًا بالمنديل، وأن سبب قتله له هو أنه يريد ارتكاب أي جريمة تدخله السجن، كونه يرغب بالبقاء في الدولة، ولا يريد العودة إلى موطنه، بحجة أن أحد الأشخاص صوره وهو عار من الملابس، وأرسل التسجيل إلى شقيقه الذي كان يهدده ويطلب منه العودة إلى بلده، فخاف من شقيقه وقرر ارتكاب أي جريمة تدخله السجن حتى يبقى هنا في الدولة، وهو ما فعله“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة