تسريح شرطي كويتي بعد ترديده عبارات مخالفة بمكبر الصوت‎ – إرم نيوز‬‎

تسريح شرطي كويتي بعد ترديده عبارات مخالفة بمكبر الصوت‎

تسريح شرطي كويتي بعد ترديده عبارات مخالفة بمكبر الصوت‎

المصدر: نسرين العبوش – إرم نيوز

اتخذت الجهات الأمنية في الكويت، اليوم الثلاثاء، الإجراءات القانونية بحق رجل مرور تمهيدًا لتسريحه، عقب مخالفته اللوائح والتنظيمات من خلال استخدامه مكبر الصوت في غير الغرض المخصص له، وترديده عبارات تخالف السلوك العام لرجل الأمن.

وقالت وزارة الداخلية، في بيان عبر موقعها الرسمي، إن ”المؤسسة الأمنية قامت باتخاذ الإجراءات القانونية بحق رجل المرور الذي خالف اللوائح، والقواعد، والتعليمات، وتوقيع العقوبات الانضباطية والإدارية عليه، لارتكابه مخالفة استخدام مكبر صوت الدورية في غير الغرض المخصص له“.

وأضاف البيان أنه ”تم التعرف على رجل المرور بعد تداول مقطع له عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وترديده عبارات مخالفة، وقد تمت إحالته إلى جهات التحقيق التي قامت بمعاقبته انضباطيًا وإداريًا، تمهيدًا لتسريحه من الخدمة“.

وأكد البيان حرص المؤسسة الأمنية على تطبيق القانون على الجميع، وبمسطرة واحدة، وأنها تتشدد مع منتسبيها في ضرورة الالتزام العسكري، والحفاظ على مظهر رجل الأمن باعتباره نموذجًا يحتذى به.

وتتكرر مخالفات رجال الأمن بالرغم من العقوبات التي تفرضها وزارة الداخلية على منتسبي الجهاز الأمني، بهدف الحفاظ على هيبة رجال الأمن في المجتمع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com