أستراليا.. توقيف والدة ضحايا حادث القتل الجماعي‎
أستراليا.. توقيف والدة ضحايا حادث القتل الجماعي‎أستراليا.. توقيف والدة ضحايا حادث القتل الجماعي‎

أستراليا.. توقيف والدة ضحايا حادث القتل الجماعي‎

سيدني- أوقفت الشرطة الأسترالية في مدينة كيرنز بولاية كوينزلاند، والدة الأطفال الذين قضوا في حادثة القتل الجماعي بالسكاكين، الجمعة 19 كانون الأول/ ديسمبر الجاري.

أشار المحقق برونو اسنيكار، إلى أن الأم التي لم يكشف عن اسمها، تبلغ من العمر 37 عاما، وجرى نقلها إلى المستشفى لجروح تعرضت لها في العنق والصدر.

وقال اسنيكار إن تلك المرأة هي والدة سبعة من الأطفال الثمانية الذين قضوا، وأما الثامن فهو ابن شقيقها، مبينا أنه ألقي القبض عليها وهي بوعيها الكامل وتتحدث إلى الشرطة، وتخضع حاليا للعلاج في مستشفى "كارينز باس" تحت رقابة مشددة من الشرطة.

وأوضح أن عمليات البحث عن الجاني في جريمة قتل الأطفال توقفت، ولا توجد أية خطورة تهدد المجتمع بهذا الخصوص، دون إعطاء أية تصريحات قطعية حول مرتكب العمل الجنائي، لافتا إلى أنه سيتم تشريح جثث الأطفال الثمانية.

وكانت الشرطة الأسترالية كشفت في وقت سابق عن حادثة قتل جماعي بعثورها على ثمانية أطفال تتراوح أعمارهم بين 18 شهرا و15 عاما، وعلى أجسادهم طعون وجراح بآلات حادة، إضافة إلى امرأة تبلغ من العمر 34 عاما مصابة بجروح بحي مانورا (يبعد عشر دقائق عن وسط المدينة).

وتأتي الحادثة بعد أيام من مقتل ثلاثة أشخاص عندما اقتحمت الشرطة المدججة بالسلاح مقهى في سيدني لتحرير رهائن احتجزوا تحت تهديد السلاح لمدة 16 ساعة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com