تطورات جديدة في قضية حارق جهاز البصمة بالكويت‎
تطورات جديدة في قضية حارق جهاز البصمة بالكويت‎تطورات جديدة في قضية حارق جهاز البصمة بالكويت‎

تطورات جديدة في قضية حارق جهاز البصمة بالكويت‎

أحال الأمن الجنائي الكويتي موظفًا يعمل في مركز "صباح الأحمد" الصحي بتهمتي الحريق العمد وإتلاف مال الدولة، وذلك عقب اعترافه بأنه أتلف جهاز البصمة، إلى النيابة العامة.

وقال الوكيل المساعد للشؤون القانونية في وزارة الصحة محمد السبيعي، إنه تم إحالة الموظف إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه، مؤكدًا حرص الوزارة على تطبيق القانون في جميع المرافق الصحية، وأنها لن تتهاون في محاسبة كل من تسول له نفسه تعطيل العمل بمرافق الوزارة.

وقال الموظف وفق ما أوردته صحيفة "الأنباء" إنه أقدم على فعلته بعد أن تسبب الجهاز في مشاكل مالية له جراء الخصومات التي كانت تقع عليه، مشيرًا إلى أن الجهاز غير دقيق؛ ما دفعه إلى سكب مادة حارقة وإشعال النار فيه.

وكان مصدر أمني أوضح أن رجال مباحث الأحمدي انتقلوا إلى موقع الحادثة فور تلقي البلاغ عن الواقعة، وتم الاستماع إلى إفادات العاملين في المركز الذين أكدوا أن مَن أشعل النار في الجهاز هو مواطن يعمل موظفًا في المركز، إذ أمر وكيل النيابة بضبط المتهم.

وأضاف المصدر، أنه ولزيادة توثيق الحادثة، قام رجال المباحث بتفريغ كاميرات قريبة من الجهاز حيث أظهرت صورة الموظف وهو يسكب المادة الحارقة ويشعل النار قبل أن يهرب إلى جهة غير معلومة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com