مصر.. اكتشاف جثة متفحمة خلال معاينة موقع تصوير

مصر.. اكتشاف جثة متفحمة خلال معاينة موقع تصوير

المصدر: يوسف القاضي – إرم نيوز

كشفت النيابة العامة في مصر يوم الأربعاء تفاصيل جديدة بقضية العثور على جثة شاب متفحمة ملقاة داخل ”مغارة“ بجبل المقطم في القاهرة.

وأظهرت التحقيقات أن ”كشف الجريمة بدأ ببلاغ رسمي من أحد المنتجين الفنيين، بعثوره على جثة شاب متفحمة داخل الجبل، أثناء ذهابه لمعاينة الموقع لاستغلاله في تصوير مشاهد فنية، مثلما تم في الكثير من الأعمال الفنية التي استخدمت هضبة المقطم في تصوير بعض المشاهد“.

وانتقلت أجهزة الأمن لموقع البلاغ، حيث تم اتخاذ الإجراءات اللازمة، نقل جثة الشاب إلى المشرحة، لبيان هويتها والوصول لمرتكب الجريمة.

وتبين من التحريات أن صديق المجني عليه هو المتهم بارتكاب الجريمة، حيث تبين أن المتهم ”سائق 52 عامًا“ والمجني عليه تعودا الذهاب لتلك المنطقة مع آخرين لتناول المخدرات والاتجار بها بعيدًا عن أعين الأمن، ثم طلب المتهم من المجني عليه خلع ملابسه لممارسة الرذيلة معه عقب تناولهما لمخدر الإستروكس، إلا أنه رفض.

وبعد القبض عليه من قبل قوات الأمن، اعترف المتهم بارتكاب الجريمة، حيث أفاد بأنه قتل صديقه بسلاح أبيض، ثم أشعل النار في جثته، وقام بوضعها في سجادة ملفوفة، اعتادا الجلوس سويًا عليها أثناء ترددهما على المكان.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com