منوعات

صيني يسرق ركاب طائرة مصرية ويتسبب بفوضى أثناء الرحلة الجوية
تاريخ النشر: 30 مارس 2019 12:40 GMT
تاريخ التحديث: 30 مارس 2019 12:40 GMT

صيني يسرق ركاب طائرة مصرية ويتسبب بفوضى أثناء الرحلة الجوية

ألقت السلطات المصرية، السبت، القبض على راكب صيني، فور وصوله أرض مطار القاهرة بعد اتهامه بسرقة ركاب الطائرة المصرية القادمة من بكين. وبدأت الواقعة ببلاغ رسمي إلى برج المراقبة بمطار القاهرة، يطلب استدعاء قوات الأمن قبل هبوط الطائرة في الرحلة رقم 965 القادمة من بكين، بعد حالة من الفوضى والارتباك أثناء رحلة الطائرة بعد تعرض عدد من الركاب للسرقة. وتبين من الأمر أن أحد الركاب صيني الجنسية، هو المتهم بسرقة بعض المتعلقات والأموال من الركاب، حيث تعامل مسؤولو الشرطة مع الراكب وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله بعد اعترافاته الأولية، بارتكاب وقائع السرقة أثناء وجوده على الطائرة، وإصرار الركاب على مقاضاته.

+A -A
المصدر: محمد علام – إرم نيوز

ألقت السلطات المصرية، السبت، القبض على راكب صيني، فور وصوله أرض مطار القاهرة بعد اتهامه بسرقة ركاب الطائرة المصرية القادمة من بكين.

وبدأت الواقعة ببلاغ رسمي إلى برج المراقبة بمطار القاهرة، يطلب استدعاء قوات الأمن قبل هبوط الطائرة في الرحلة رقم 965 القادمة من بكين، بعد حالة من الفوضى والارتباك أثناء رحلة الطائرة بعد تعرض عدد من الركاب للسرقة.

وتبين من الأمر أن أحد الركاب صيني الجنسية، هو المتهم بسرقة بعض المتعلقات والأموال من الركاب، حيث تعامل مسؤولو الشرطة مع الراكب وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله بعد اعترافاته الأولية، بارتكاب وقائع السرقة أثناء وجوده على الطائرة، وإصرار الركاب على مقاضاته.

ومن المقرر أن يتم إحالة المتهم للنيابة العامة لاستكمال التحقيقات معه فيما هو منسوب إليه، حيث أوضح قائد الطائرة في بلاغه أن الرحلة شهدت المزيد من الفوضى بسبب وقائع السرقة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك