الإمارات.. "المؤبد" لـ3 متهمين عرب خطفوا شابًا وهتكوا عرضه
الإمارات.. "المؤبد" لـ3 متهمين عرب خطفوا شابًا وهتكوا عرضهالإمارات.. "المؤبد" لـ3 متهمين عرب خطفوا شابًا وهتكوا عرضه

الإمارات.. "المؤبد" لـ3 متهمين عرب خطفوا شابًا وهتكوا عرضه

قضت جنايات رأس الخيمة في دولة الإمارات، بسجن 3 عرب بالمؤبد لاتهامهم بخطف شاب من جنسية عربية، يبلغ من العمر 20 عامًا، بمركبتهم وهتك عرضه بالإكراه.

وفي التفاصيل، بحسب صحيفة "الإمارات اليوم"، فإن المتهمين الثلاثة تعرفوا على المجني عليه في أحد المقاهي في إمارة رأس الخيمة وجلسوا معه أكثر من مرة لتوطيد علاقتهم به.

وقال المجني عليه إنه جاء للدولة بتأشيرة زيارة بمساعدة خاله للبحث عن عمل، وأنه تعرف على 3 أشخاص في أحد المقاهي وطلب مساعدتهم في البحث عن عمل.

وأوضح أنه في يوم الواقعة طلب المتهمون الثلاثة منه الذهاب برفقتهم في جولة في مناطق الإمارة، فاستجاب لطلبهم رغبة منه في العمل، وأثناء وجوده في المركبة توجهوا به إلى منطقة سكنية قديمة مهجورة وأبلغوه بأنهم سيأخذونه لمنطقة يسكنها الجن.

وأضاف أنه بعد وصولهم للمنطقة السكنية التي تسمى "قرية الجن" قام أحدهم بإظهار سلاح أبيض في يده وطلب منه خلع ملابسه، إلا أنه رفض الانصياع لرغبته فقام أحدهم بالسيطرة عليه جسديًا وقام بنزع ملابسه رغمًا عنه وتداولوا على هتك عرضه بالإكراه.

وأشار إلى أنه تمكّن من الإفلات والاختباء في أحد المنازل السكنية الخالية من السكان وحاول الاتصال بخاله لإبلاغه عن الواقعة وإنقاذه، إلا أنه لم يتمكن من ذلك نتيجة عدم وجود رصيد في هاتفه.

وتابع المجني عليه أنه جلس مختبئًا في مكانه لفترة طويلة حتى اتصل به خاله، فأبلغه عن الواقعة وطلب منه الاتصال بالشرطة للحضور للمكان، مبينًا أنه بعد دقائق وصل رجال الشرطة للمكان وتم اصطحابه لمركز الشرطة، وتعرف رجال الأمن على المركبة التي استخدمها المتهمون الثلاثة، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة وضبطهم وإحالتهم للنيابة العامة ومنها للمحكمة بتهمة خطف وهتك عرض المجني عليه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com