الكويت تضبط اثنين من أشهر مجرمي السرقة في البلاد يلقبان بـ "الأخوان بابلو"‎
الكويت تضبط اثنين من أشهر مجرمي السرقة في البلاد يلقبان بـ "الأخوان بابلو"‎الكويت تضبط اثنين من أشهر مجرمي السرقة في البلاد يلقبان بـ "الأخوان بابلو"‎

الكويت تضبط اثنين من أشهر مجرمي السرقة في البلاد يلقبان بـ "الأخوان بابلو"‎

ضبط رجال المباحث في الكويت، اليوم الخميس، اثنين من أشهر مجرمي البلد الخليجي في مجال السرقة، ويلقبان بـ "الأخوان بابلو"، بعد تسجيل أكثر من 22 جريمة سرقة عن طريق الكسر لمركبات في مختلف مناطق البلاد.

وجاء ضبط الأخوين بعد أشهر على خروجهما من السجن على ذمة قضايا أخرى أنهيا محكوميتها، ليباشرا عملهما في السرقة مجددًا ويتم ضبطهما أثناء قيامهما بسرقة إحدى السيارات، وفقًا لصحيفة "القبس" الكويتية.

وقالت مصادر أمنية للصحيفة المحلية إن "الأخوين المجرمين وهما بدون جنسية أُطلق عليهما مسمّى (الأخوان بابلو)، في السجن المركزي الذي خرجا منه منذ أقل من عام وذلك نسبة إلى الفيلم الأجنبي (الأخوان بابلو) وهما شقيقان شهيران في عالم الإجرام".

وأضافت المصادر أن الشابين عاودا السرقة، ووصل عدد القضايا المسجلة بحقهما أكثر من 22 جناية سرقة عن طريق الكسر، وذلك خلال اعترافهما بعد ضبطهما، اليوم، وهما يقومان بمهمتهما الأخيرة عن طريق سرقة مركبة لتتم مطاردتهما وضبطهما يوم أمس.

وأوضحت المصادر أن التحقيق مع الشابين سيتطرق للقضايا المسجلة ضد مجهول، ومقارنة البصمات المرفوعة من الموقع،  ومواجهتهما بها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com