بالفيديو.. سعودي يسلب مسنًا في مدينة جدة – إرم نيوز‬‎

بالفيديو.. سعودي يسلب مسنًا في مدينة جدة

بالفيديو.. سعودي يسلب مسنًا في مدينة جدة

المصدر: الرياض – إرم نيوز

أوقفت شرطة محافظة جدة سعوديًا في العقد الرابع من عمره بعد أن ظهر في مقطع فيديو وهو يقوم بسلب مسن لمحفظته وسرقة ما بها من نقود، داخل محل تجاري في جنوب مدينة جدة الساحلية غرب المملكة.

وقالت تقارير محلية إن الحادثة وقعت يوم الإثنين الماضي، حيث يظهر المعتدي في فيديو صورته كاميرا مراقبة مثبتة في محل تجاري وهو يقوم بسحب محفظة المسن الثمانيني بالقوة وإلقائه أرضًا، وسط ذهول المتواجدين داخل المحل.

View this post on Instagram

أوقفت شرطة محافظة جدة سعوديًا في العقد الرابع من عمره بعد أن ظهر في مقطع فيديو وهو يقوم بسلب مسن لمحفظته وسرقة ما بها من نقود، داخل محل تجاري في جنوب مدينة جدة الساحلية غرب المملكة. وقالت شرطة جدة إنها أوقفت المعتدي واتخذت الإجراءات النظامية بحقه، فيما تقول وسائل إعلام محلية إنه يعاني اعتلالًا نفسيًا قد يقوده إلى مصح نفسي وليس إلى السجن. . .  #إرم_نيوز #السعودية #جدة #سلب #خطف #سلب #جريمة #جرائم #منوعات #لايك #لايك #ksa #entertainment #news #likes #active #likesforlikes

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وقالت شرطة جدة إنها أوقفت المعتدي واتخذت الإجراءات النظامية بحقه، فيما تقول وسائل إعلام محلية إنه يعاني اعتلالًا نفسيًا قد يقوده إلى مصح نفسي وليس إلى السجن.

وقوبلت الحادثة بردود فعل غاضبة في مواقع التواصل الاجتماعي ودعوات للقبض على المعتدي، قبل أن تعلن السلطات الأمنية السعودية تحديد هويته والقبض عليه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com