زائر في دبي يكافئ كرم ضيافة صديقه بقتله

زائر في دبي يكافئ كرم ضيافة صديقه بقتله

المصدر: فريق التحرير

كافأ عامل زائر لدولة الإمارات، صديقه الذي استضافه في منزله، بقتله، بعد أن نشب بينهما خلاف على إضاءة الغرفة، وحديث العامل بصوت مرتفع عبر الهاتف.

وبحسب صحيفة ”الإمارات اليوم“، فقد قضت جنايات دبي بسجن العامل الزائر 7 سنوات وإبعاده عن الدولة بعد انقضاء العقوبة، لطعنه صديقه حتى الموت.

وفي التفاصيل، فإن المتهم آسيوي يبلغ 37 عاما قدم إلى الدولة بتأشيرة زيارة قبل يومين من ارتكاب جريمته، فاستضافه عامل من جنسيته نفسها في سكن العمال الذي يقيم فيه بمنطقة جبل علي.

وحضر المتهم في ليلة الواقعة متأخرا من الخارج ومخمورا، وبمجرد دخوله الغرفة التي حل بها ضيفا أضاء الأنوار، على الرغم من نوم العمال فيها، وأخذ يتحدث بالهاتف بصوت مرتفع، حتى أيقظ صديقه من النوم.

وعندما استيقظ الصديق طلب من المتهم التزام الهدوء، ومراعاة الموجودين في الغرفة، وإطفاء الإنارة، لكن المتهم تجاهل الطلب، وواصل الإزعاج بطريقة سيئة، ما أثار غضب الصديق، فنشبت مشادة كلامية بينهما، ثم اشتبكا، ما أسفر عن طرد الصديق للمتهم خارج السكن.

 

View this post on Instagram

 

كافأ عامل زائر لدولة #الإمارات، صديقه الذي استضافه في منزله، بقتله، بعد أن نشب بينهما خلاف على إضاءة الغرفة، وحديث العامل بصوت مرتفع عبر الهاتف. وبحسب صحيفة ”الإمارات اليوم“، فقد قضت جنايات #دبي بسجن العامل الزائر 7 سنوات وإبعاده عن الدولة بعد انقضاء العقوبة، لطعنه صديقه حتى الموت. وفي التفاصيل، فإن المتهم آسيوي يبلغ 37 عاما قدم إلى الدولة بتأشيرة زيارة قبل يومين من ارتكاب جريمته، فاستضافه عامل من جنسيته نفسها في سكن العمال الذي يقيم فيه بمنطقة #جبل_علي. وحضر المتهم في ليلة الواقعة متأخرا من الخارج ومخمورا، وبمجرد دخوله الغرفة التي حل بها ضيفا أضاء الأنوار، على الرغم من نوم العمال فيها، وأخذ يتحدث بالهاتف بصوت مرتفع، حتى أيقظ صديقه من النوم. وعندما استيقظ الصديق طلب من المتهم التزام الهدوء، ومراعاة الموجودين في الغرفة، وإطفاء الإنارة، لكن المتهم تجاهل الطلب، وواصل الإزعاج بطريقة سيئة، ما أثار غضب الصديق، فنشبت مشادة كلامية بينهما، ثم اشتبكا، ما أسفر عن طرد الصديق للمتهم خارج السكن. . . #إرم_نويز #أخبار #منوعات #جديد #لايك #تفاعل #صور #الإمارات #دبي #حادث #قتل #جريمة #جرائم #طعن #سجن #قضايا #dubai #uae #crime #news #kill #knife

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وقال المشرف على العمال في السكن إنه سمع صوت شجار وضوضاء قبل وقوع الجريمة، فتوجه إلى الغرفة، فشاهد المتهم يجمع أغراضه ويستعد للرحيل، ثم قرر العودة فجأة وهاجم العمال الذين كانوا في الغرفة، ما دفع المجني عليه للحاق به، واشتبكا بالأيدي مجددا، ففتح المتهم حقيبته وأخرج سكينا، ثم طعن المجني عليه، وحاول الفرار.

بدوره، ذكر حارس أمن بالسكن أنه شاهد المتهم يحاول الهرب، فحاول منعه، لكنه هدده بالسكين التي استخدمها في الجريمة، فتراجع، ثم شاهد مجموعة من العمال وقد حاصرته في إحدى الزوايا، وتمكنوا من احتجازه حتى وصول الشرطة.

ونفى المتهم بالتحقيقات قتله المجني عليه، مقرّا بتعاطيه المشروبات الكحولية، لكن المحكمة أدانته، وقضت بسجنه 7 سنوات ثم إبعاده.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com