مغربي سبعيني يرتكب جريمة عائلية مروعة

مغربي سبعيني يرتكب جريمة عائلية مروعة

المصدر: فريق التحرير

ألقت الأجهزة الأمنية في مدينة مكناس في المغرب القبض على شخص (يبلغ 70 عامًا) من ذوي السوابق، للاشتباه في ارتكابه جريمة قتل راح ضحيتها 3 من أفراد أسرته.

وبحسب موقع ”هسبرس“ المحلي، فإن رجال الأمن عثروا مطلع الشهر الحالي على جثث الضحايا داخل منزلهم، وهم شقيقتان تبلغان 56 عامًا و60 عامًا، إضافة إلى ابن إحداهما البالغ 21 عامًا من عمره.

وأكدت التحقيقات الأولية تعرض الضحايا لاعتداء من قبل القاتل باستخدام السلاح الأبيض.

View this post on Instagram

ألقت الأجهزة الأمنية في مدينة #مكناس في #المغرب القبض على شخص (يبلغ 70 عامًا) من ذوي السوابق، للاشتباه في ارتكابه جريمة قتل راح ضحيتها 3 من أفراد أسرته. وبحسب موقع ”هسبرس“ المحلي، فإن رجال الأمن عثروا مطلع الشهر الحالي على جثث الضحايا داخل منزلهم، وهم شقيقتان تبلغان 56 عامًا و60 عامًا، إضافة إلى ابن إحداهما البالغ 21 عامًا من عمره. وأكدت التحقيقات الأولية تعرض الضحايا لاعتداء من قبل القاتل باستخدام السلاح الأبيض. وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد هوية المشتبه به الرئيسي، وهو الشقيق الأكبر للضحيتين، حيث عثر على ملابسه على آثار دماء تخص الضحايا، فضلًا عن مبلغ مالي يشتبه بسرقته إياه باستعمال بطاقة بنكية تخص أحد الضحايا. . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #جديد #جرائم #حوادث #قتل #جريمة #المغرب #سجن #لايك #تفاعل #المغرب_العربي #مغربي #صور #morocco #crime #news #arab #pic #kill

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد هوية المشتبه به الرئيسي، وهو الشقيق الأكبر للضحيتين، حيث عثر على ملابسه على آثار دماء تخص الضحايا، فضلًا عن مبلغ مالي يشتبه بسرقته إياه باستعمال بطاقة بنكية تخص أحد الضحايا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com