خطف فتاة أردنية في الكويت من سيارة والدها

خطف فتاة أردنية في الكويت من سيارة والدها

المصدر: فريق التحرير

خطفت فتاة أردنية من سيارة والدها في الكويت، بعد أن ترجل الأب لأداء صلاة الجمعة في أحد المساجد القريبة من سوق ”المهبولة“، وفقاً لصحيفة ”الراي“ الكويتية.

وتقدم الوافد الأردني ببلاغ إلى مركز أمن ”الفنطاس“، يفيد باختطاف ابنته البالغة من العمر 16 عامًا من داخل سيارته، في حين باشرت الأجهزة الأمنية، بالتحقيق والبحث والتحري عن عملية الخطف، بعد تسجيل قضية جناية الخطف من قبل الأب بشكل رسمي.

View this post on Instagram

خطفت فتاة أردنية من سيارة والدها في الكويت، بعد أن ترجل الأب لأداء صلاة الجمعة في أحد المساجد القريبة من سوق ”المهبولة“، وفقاً لصحيفة ”الراي“ الكويتية. . وتقدم الوافد الأردني ببلاغ إلى مركز أمن ”الفنطاس“، يفيد باختطاف ابنته البالغة من العمر 16 عامًا من داخل سيارته، في حين باشرت الأجهزة الأمنية، بالتحقيق والبحث والتحري عن عملية الخطف، بعد تسجيل قضية جناية الخطف من قبل الأب بشكل رسمي. . وأفاد المكتب الإعلامي في وزارة الخارجية الأردنية، بشأن قضية الاختطاف، بأن السفارة الأردنية في الكويت، على تواصل مع المركز الأمني الكويتي والسلطات المختصة في دولة الكويت الشقيقة، للوقوف على صحة الخبر، دون مزيد من التفاصيل. . . #إرم_نيوز #اختطاف #فتاة #الكويت #فتاة_أردنية #سيارة #المهبولة #الخارجية_الأردنية #سفارة_الأردن_بالكويت #الأردن #أخبار #منوعات #لايك #تفاعل #kuwait#jordan

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وحسب البلاغ الذي قدمه الأب، فإنه ”أثناء وجوده بالقرب من سوق المهبولة، أوقف سيارته وترجل منها قاصدًا أداء صلاة الجمعة في أحد المساجد القريبة، تاركًا خلفه زوجته وبناته الثلاث“.

ووفقًا لرواية الأب، فإنه ”لدى عودته من الصلاة إلى السيارة، لم يجد زوجته وبناته الثلاث، لكن بعد قليل عادت الزوجة ومعها ابنتين فقط، وعند سؤالها عن البنت الثالثة، قالت إنها توجهت للتسوق، وإن البنت الثالثة بقيت داخل السيارة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com