عراقي يغتصب طفلة بعمر 3 سنوات – إرم نيوز‬‎

عراقي يغتصب طفلة بعمر 3 سنوات

عراقي يغتصب طفلة بعمر 3 سنوات

المصدر: محمد عبدالجبار - إرم نيوز

اعتقلت القوات الأمنية العراقية اليوم الأحد، مغتصب طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات، في محافظة نينوى شمال العراق، بعد دقائق من ارتكابه الجريمة.

وقالت وزارة الداخلية العراقية في بيان صحفي، تلقت ”إرم نيوز“، نسخة منه إن ”مديرية شرطة الحدباء التابعة لقيادة شرطة نينوى، وبعد تشكيل فريق عمل بإشراف قائد الشرطة، تمكنت من القاء القبض على أحد المجرمين بعد قيامه بجريمة اغتصاب بحق طفلة بريئة تبلغ من العمر 3 سنوات تم نقلها إلى المستشفى لإسعافها ومعالجتها“.

وأضافت أن ”المجرم يبلغ عمره 39 سنة تم تدوين أقواله بالاعتراف ابتدائيًا وقضائيًا“، لافتًا إلى أنه ”سيتم إكمال جميع الإجراءات القانونية؛ لإحالته إلى محكمة الجنايات المختصة لإنزال أقصى العقوبات بحقه“.

وختمت الداخلية العراقية بيانها أنه ”تم القبض عليه بعد ساعة ونصف من ارتكابه الجريمة في منطقة الفاروق في الجانب الأيمن لمدينة الموصل“.

View this post on Instagram

عراقي يغتصب طفلة بعمر 3 سنوات اعتقلت القوات الأمنية العراقية اليوم الأحد، مغتصب طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات، في محافظة نينوى شمال العراق، بعد دقائق من ارتكابه الجريمة. وقالت وزارة الداخلية العراقية في بيان صحفي، تلقت ”إرم نيوز“، نسخة منه إن ”مديرية شرطة الحدباء التابعة لقيادة شرطة نينوى، وبعد تشكيل فريق عمل بإشراف قائد الشرطة، تمكنت من القاء القبض على أحد المجرمين بعد قيامه بجريمة اغتصاب بحق طفلة بريئة تبلغ من العمر 3 سنوات تم نقلها إلى المستشفى لإسعافها ومعالجتها“. . . #إرم_نيوز #العراق #محافظة_نينوى #نينوى #وزارة_الداخلية_العراقية #بغداد #جريمة #جرائم #اغتصاب #أطفال #شرطة_نينوى #مجرم #أخبار #منوعات #لايك #لايكات #تفاعل #iraq #rape_children #criminals #nineveh

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وانتشرت في العراق، مؤخرًا ظاهرة غريبة على المجتمع العراقي، وهي خطف الأطفال والاعتداء عليهم جنسيًا، فيما تعمل الأجهزة الأمنية على ملاحقة المجرمين، والقت القبض على العشرات منهم.

فيما ينتقد المدونون والنشطاء في العراق تكرار حوادث الاعتداء على الأطفال، لغياب القانون الرادع ضد منفذي جرائم القتل والاغتصاب، مطالبين بإعدام ”المجرم“ في مكان الجريمة نفسه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com