امرأة تبلغ الشرطة عن تاجر مخدرات لسبب طريف – إرم نيوز‬‎

امرأة تبلغ الشرطة عن تاجر مخدرات لسبب طريف

امرأة تبلغ الشرطة عن تاجر مخدرات لسبب طريف

المصدر: محمود صبري - إرم نيوز

أبلغت سيدة مدمنة على الممنوعات الشرطة عن تاجر مخدرات بسبب غشه لها؛ بإعطائها سكرًا بدلًا من الكوكايين، في واقعة غريبة ونادرة الحدوث.

وفوجئت شرطة ”كريغافون“، بأيرلندا الشمالية، بورود اتصال من امرأة تبلغ فيه عن تاجر مخدرات باع لها السكر البني بدلًا من الكوكايين.

View this post on Instagram

في سابقة غريبة، اتصلت فتاة بالشرطة بسبب حصولها على سكر بني بدلا من المخدرات "الكوكايين" الذي طلبته من تاجر المخدرات بمدينة كريغافون، إيرلندا الشمالية، حسبما نشر موقع "مترو" البريطاني. وفوجئ عناصر الشرطة من محتوى المكالمة الهاتفية، عندما اشكت الفتاة أنها دفعت 200 جنيه إسترليني مقابل حصولها على الكوكايين ولكنها تفاجأت بتلقيها كمية من السكر البني. وأضافت أنها تعرّضت للنصب والاحتيال من قبل تاجر المخدرات. وقالت الشرطة على حسابها بموقع "فيسبوك" في منشور ساخر: "لقد قلنا هذا الأمر مرارا، تجار المخدرات لا يبالون بأي شيء سوى جيوبهم. تاجر مخدرات غير نزيه. ماذا حل بهذا العالم". . . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #غرائب #مخدرات #كوكايين #سكر #إيرلندا #ireland #Drugs #cocaine #sugar #الشرطة #طرائف #كوميديا #comedy #Jokes #PHOTO

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وقالت لضباط شرطة ”كريغافون“ إنها دفعت 200 جنيه إسترليني في تلك الصفقة، ولم تتخيل أنها تعرضت ”للخداع“.

وكتبت الشرطة عبر صفحتها على ”فيسبوك“: ”لقد قلتها من قبل وأكررها الآن، تجار المخدرات لا يهتمون بشيء آخر سوى جيوبهم“، مشيرة إلى أن تجار المخدرات أناس غير شريفين فكيف للناس الشكوى من غشهم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com