منوعات

يمني يفرغ 13 رصاصة من رشاشه في جسد زوجته
تاريخ النشر: 26 يناير 2019 11:42 GMT
تاريخ التحديث: 26 يناير 2019 11:41 GMT

يمني يفرغ 13 رصاصة من رشاشه في جسد زوجته

قتل مواطن يمني زوجته بإطلاق النار عليها من سلاح كلاشنكوف، بعد أن قام بضربھا وتعذیبھا بطریقة وحشیة داخل منزله، بمنطقة حزیز بالعاصمة صنعاء. وقال مصدر مقرب من أسرة الزوجة، إن "الجاني الزوج وليد عبده عبدالله أقدم على قتل زوجته باستخدام سلاحين كلاشنكوف مطلقًا على جسدها 13 رصاصة بعد أن قام بضربها وتعذيبها بطريقة وحشية داخل منزله في منطقة حزيز بالعاصمة صنعاء صباح أمس الأول"،  وفق موقع "عدن الغد". وأكد المصدر أن "الزوجة كانت تعول ستة من الأطفال الأصغر منهم لم يتجازو عمره شهرًا واحدًا ورفض زوجها أن تمتلك (تليفونًا) عاديًا تتواصل به مع أسرتها". من ناحيته، طالب شقيق المغدورة، بالقصاص

+A -A
المصدر: إرم نيوز

قتل مواطن يمني زوجته بإطلاق النار عليها من سلاح كلاشنكوف، بعد أن قام بضربھا وتعذیبھا بطریقة وحشیة داخل منزله، بمنطقة حزیز بالعاصمة صنعاء.

وقال مصدر مقرب من أسرة الزوجة، إن ”الجاني الزوج وليد عبده عبدالله أقدم على قتل زوجته باستخدام سلاحين كلاشنكوف مطلقًا على جسدها 13 رصاصة بعد أن قام بضربها وتعذيبها بطريقة وحشية داخل منزله في منطقة حزيز بالعاصمة صنعاء صباح أمس الأول“،  وفق موقع ”عدن الغد“.

وأكد المصدر أن ”الزوجة كانت تعول ستة من الأطفال الأصغر منهم لم يتجازو عمره شهرًا واحدًا ورفض زوجها أن تمتلك (تليفونًا) عاديًا تتواصل به مع أسرتها“.

من ناحيته، طالب شقيق المغدورة، بالقصاص من المتهم، محذرًا من أي تفریط أو تھاون أو تھریب القاتل.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك