منوعات

حكم قضائي جديد ضد الناشط الكويتي صقر الحشاش
تاريخ النشر: 24 يناير 2019 7:59 GMT
تاريخ التحديث: 24 يناير 2019 8:28 GMT

حكم قضائي جديد ضد الناشط الكويتي صقر الحشاش

أصدرت محكمة كويتية، اليوم الخميس، حكمًا بالسجن على المغرد "صقر الحشاش" بالسجن سنة و8 أشهر مع وقف التنفيذ بكفالة 200 دينار كويتي على خلفية تتعلق بمخالفة قانوني أمن الدولة الداخلي ومكافحة الجرائم الإلكترونية، وفق ما نشرته صحيفة "الأنباء" المحلية. وكانت الأجهزة الأمنية قد أحالت الحشاش إلى المحاكمة، بعدما اتهمته بتدوين عبارات مسيئة إلى مسند الإمارة بحسابه في موقع التدوين القصير "تويتر". وسبق أن قضت محكمة الجنايات بحبس الحشاش مددًا متفاوتة وصلت إلى 70 عامًا، من خلال أحكام قضائية عدة صدرت ضده غيابيًا نظرًا لوجوده خارج البلاد بتهم مرتبطة بـ"مخالفة قانون أمن الدولة الداخلي، بعدما أدين بتدوين عبارات مسيئة إلى مسند

+A -A
المصدر: فريق التحرير

أصدرت محكمة كويتية، اليوم الخميس، حكمًا بالسجن على المغرد ”صقر الحشاش“ بالسجن سنة و8 أشهر مع وقف التنفيذ بكفالة 200 دينار كويتي على خلفية تتعلق بمخالفة قانوني أمن الدولة الداخلي ومكافحة الجرائم الإلكترونية، وفق ما نشرته صحيفة ”الأنباء“ المحلية.

وكانت الأجهزة الأمنية قد أحالت الحشاش إلى المحاكمة، بعدما اتهمته بتدوين عبارات مسيئة إلى مسند الإمارة بحسابه في موقع التدوين القصير ”تويتر“.

وسبق أن قضت محكمة الجنايات بحبس الحشاش مددًا متفاوتة وصلت إلى 70 عامًا، من خلال أحكام قضائية عدة صدرت ضده غيابيًا نظرًا لوجوده خارج البلاد بتهم مرتبطة بـ“مخالفة قانون أمن الدولة الداخلي، بعدما أدين بتدوين عبارات مسيئة إلى مسند الإمارة في حسابه بموقع تويتر“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك