منوعات

إحالة موظفين بوزارة العدل الكويتية للنيابة
تاريخ النشر: 21 يناير 2019 10:42 GMT
تاريخ التحديث: 21 يناير 2019 10:42 GMT

إحالة موظفين بوزارة العدل الكويتية للنيابة

أعلن وزير العدل وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة الدكتور فهد العفاسي في دولة الكويت عن إحالة موظفين في "العدل" إلى النيابة العامة لتورطهم في شبهة التلاعب بالتقارير والملفات والتأخير في تنفيذ الإجراءات في بعض القضايا في قطاعات مختلفة؛ ما تسبب بمخالفات عدة. وحسب صحيفة "القبس" الكويتية، فإن هذه الإحالات قدمت من قبل وكيل وزارة العدل، وتركزت في قطاعات التسجيل العقاري والتنفيذ وشؤون الملفات في المحاكم. وكانت وزارة العدل اكتشفت أخيرًا تورط عدد من الموظفين في عدم التعاون مع متقاضين في البحث عن ملفاتهم، واكتشاف ملفات في مكان آخر بعد ادّعاء فقدانها.

+A -A
المصدر: فريق التحرير

أعلن وزير العدل وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة الدكتور فهد العفاسي في دولة الكويت عن إحالة موظفين في ”العدل“ إلى النيابة العامة لتورطهم في شبهة التلاعب بالتقارير والملفات والتأخير في تنفيذ الإجراءات في بعض القضايا في قطاعات مختلفة؛ ما تسبب بمخالفات عدة.

وحسب صحيفة ”القبس“ الكويتية، فإن هذه الإحالات قدمت من قبل وكيل وزارة العدل، وتركزت في قطاعات التسجيل العقاري والتنفيذ وشؤون الملفات في المحاكم.

وكانت وزارة العدل اكتشفت أخيرًا تورط عدد من الموظفين في عدم التعاون مع متقاضين في البحث عن ملفاتهم، واكتشاف ملفات في مكان آخر بعد ادّعاء فقدانها.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك