منوعات

ضبط مخيمات "مخلّة بالآداب" في الكويت (فيديو)
تاريخ النشر: 10 يناير 2019 16:00 GMT
تاريخ التحديث: 10 يناير 2019 16:01 GMT

ضبط مخيمات "مخلّة بالآداب" في الكويت (فيديو)

ضبطت بلدية الكويت خلال جولة تفتيشية لها على المخيمات المخالفة، عددًا من المخيمات المشبوهة، والتي استخدمها أصحابها لأعمال مخلة بالآداب. وكشفت عدة مقاطع فيديو متداولة، عبر وسائل إعلام محلية وحساب البلدية على "تويتر"، عن وجود مشروبات كحولية، وحبوب مخدرة، داخل مخيمات، بما يُوحي بأعمال منافية للآداب. https://twitter.com/Almajlliss/status/1083323741734612992 وعمدت البلدية إلى ضبط المخالفات، كما قامت بهدم هذه المخيمات المشبوهة. https://twitter.com/kuwmun/status/1083332427643273216 وغالبًا، ما تقوم البلدية بين الحين والآخر بضبط مثل هذه المخيمات، والتي يستغلها أصحابها في جلسات غير أخلاقية. https://www.youtube.com/watch?v=4SEn35gFs_M وطالب عدد من رواد مواقع التواصل بضرورة مباشرة وزارة الداخلية مثل هذه المواقع، وكشف هوية أصحابها، وتجريمهم، للحد من هذه الظاهرة.

+A -A
المصدر: فريق التحرير

ضبطت بلدية الكويت خلال جولة تفتيشية لها على المخيمات المخالفة، عددًا من المخيمات المشبوهة، والتي استخدمها أصحابها لأعمال مخلة بالآداب.

وكشفت عدة مقاطع فيديو متداولة، عبر وسائل إعلام محلية وحساب البلدية على ”تويتر“، عن وجود مشروبات كحولية، وحبوب مخدرة، داخل مخيمات، بما يُوحي بأعمال منافية للآداب.

وعمدت البلدية إلى ضبط المخالفات، كما قامت بهدم هذه المخيمات المشبوهة.

وغالبًا، ما تقوم البلدية بين الحين والآخر بضبط مثل هذه المخيمات، والتي يستغلها أصحابها في جلسات غير أخلاقية.

وطالب عدد من رواد مواقع التواصل بضرورة مباشرة وزارة الداخلية مثل هذه المواقع، وكشف هوية أصحابها، وتجريمهم، للحد من هذه الظاهرة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك