تفاصيل "مثيرة" بشأن مقتل المذيع البريطاني غافين فورد في لبنان
تفاصيل "مثيرة" بشأن مقتل المذيع البريطاني غافين فورد في لبنانتفاصيل "مثيرة" بشأن مقتل المذيع البريطاني غافين فورد في لبنان

تفاصيل "مثيرة" بشأن مقتل المذيع البريطاني غافين فورد في لبنان

توصلت التحريات والاستقصاءات التي أجرتها السلطات اللبنانية إلى توقيف مرتكبي جريمة قتل المذيع البريطاني غافين فورد، الذي كان يعمل في إحدى الإذاعات اللبنانية، وعُثر عليه مقتولًا في منزله الكائن في بلدة برمانا.

وفي التفاصيل، وفقًا لموقع "لبنان 24"، فقد تمكنت شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي من كشف ملابسات هذه الجريمة، وعثرت إحدى دوريات الشعبة على سيّارة القتيل التي سُرقت بعد قتله، مركونة في محلّة سوق الأحد.

وبحسب بيان للمديرية العامة لقوى الأمـن الداخلي - شعبة العلاقات العامة فقد تم الاشتباه بأحد الأشخاص السوريين من مواليد 1991، وتم توقيفه، في محلّة النبعة، حيث يقيم، وبالتحقيق معه اعترف بارتكابه جريمة القتل بالاشتراك مع سوري آخر من مواليد 1995، مشيرًا إلى أنه يجهل مكان تواجده.

وتمّ تحديد مكان تواجد المشتبه به الثاني، وتوقيفه بعملية نوعية في محلّة الجناح.

وبالتحقيق معهما، اعترفا بارتكابهما جريمة القتل، وإنهما حضرا ظهر يوم الإثنين 26/11/2018 إلى منزل المغدور بهدف السرقة، وأقدما على خنقه وضربه بآلة حادّة إلى أن فقد وعيه ومن ثم غادرا المكان على متن سيارته، ومن ثم خبّآ قسمًا من المسروقات في مكان إقامتهما في محلّة النبعة.

وبتفتيش منزلهما، تمّ العثور على الهاتف الخلوي للضحيّة، ومفاتيح سيارته، وأوراقها الثبوتية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com