"لعبة إلكترونية" كلمة السر في مقتل مُعلمة على يد طالب بمصر
"لعبة إلكترونية" كلمة السر في مقتل مُعلمة على يد طالب بمصر"لعبة إلكترونية" كلمة السر في مقتل مُعلمة على يد طالب بمصر

"لعبة إلكترونية" كلمة السر في مقتل مُعلمة على يد طالب بمصر

كشف الشرطة المصرية الأسباب التي دفعت طالبًا يبلغ من العمر 16 عامًا، إلى قتل مُعلمة في الاسكندرية، خلال درس خصوصي، أمس، داخل منزلها، طعنًا بسلاح أبيض.

وكانت وزارة الداخلية المصرية قد أصدرت بيانًا أمس يفيد بقيام طالب بمرحلة الثانوية العامة، بقتل معلمته، طعنًا بسلاح أبيض، أثناء تواجده في منزلها، لتلقي درس خصوصي في مادتي الكيمياء والأحياء بمنطقة المنتزه في محافظة الإسكندرية.

وأقرّ المتهم عقب ضبطه بارتكابه الواقعة "نتيجة ممارسته لإحدى الألعاب الإلكترونية على هاتفه، تتمثل في مسلسل للرسوم المتحركة يدعو إلى القتل".

وأضاف المتهم أنه "قام بإحضار سكينتين، ثم توجه إلى منزل المجني عليها لأخذ الدرس الخصوصي المُقرر عليه أسبوعيًا، وعقب وصوله إليها طلب منها كوبًا من الماء، وبينما هي ذهبت لإحضاره وجّه لها العديد من الطعنات بأماكن متفرقة، وترك حقيبته وبعض أدواته وفرّ هاربًا".

وأوضح الجاني أنه تخلّص من أداة الجريمة "السكين"، برميها في أحد الشوارع الجانبية خلال خط سير هروبه، ولا يُدرك مكانها بالضبط، مشيرًا إلى أنه "نفّذ جريمته تزامنًا مع عيد مولده الموافق اليوم".

وكانت أجهزة الأمن المصرية قد عثرت على جثة المجني عليها مسجاة على ظهرها بملابسها على أرضية غرفة الاستقبال بالشقة التي تسكنها، وبها عدة طعنات بأنحاء متفرقة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com