قيمتها 600 ألف ريال.. الكشف عن شاب سعودي متنكرًا أحرق سيارة فارهة في مدينة جدة
قيمتها 600 ألف ريال.. الكشف عن شاب سعودي متنكرًا أحرق سيارة فارهة في مدينة جدةقيمتها 600 ألف ريال.. الكشف عن شاب سعودي متنكرًا أحرق سيارة فارهة في مدينة جدة

قيمتها 600 ألف ريال.. الكشف عن شاب سعودي متنكرًا أحرق سيارة فارهة في مدينة جدة

كشفت صحيفة سعودية، اليوم السبت، أن المواطن السعودي الشاب الذي أحرق سيارة فارهة الأسبوع الماضي، وهو متنكر بزيّ نسائي، أقدم على خطوته تلك بسب خلاف مع مالك تلك السيارة.

ونقلت صحيفة "عكاظ" عن مصادر، لم تسمها، قالت إن "خلافًا سابقًا يقف وراء إحراق السيارة التي تزيد قيمتها على 600 ألف ريال نحو (160 ألف دولار)".

وسرت تكهنات عقب الحادثة، بأن السيارة مملوكة لامرأة، وأن إحراقها يرتبط برفض قيادة النساء للسيارات الذي أصبح مسموحًا به خلال الأشهر الأخيرة في السعودية.

وكانت شرطة منطقة مكة المكرمة، تمكنت من تحديد هوية الفاعل في حادثة الحرق التي وقعت يوم الأحد الماضي في حي النعيم بمدينة جدة، وألقت القبض عليه، مبينةً أنه في العقد الثالث من العمر، وقد تمت إحالته إلى النيابة العامة.

ويظهر في مقطع فيديو وصور تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، شخص مجهول الهوية، متنكرًا بزي نسائي، يسكب مادة سائلة على سيارة فارهة متوقفة، ويقوم بإضرام النار فيها، لتحترق بالكامل، حيث تضررت السيارات المتوقفة إلى جانبها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com