السجن أربعة أشهر مع وقف التنفيذ للموسيقي إبراهيم معلوف في قضية اعتداء جنسي‎
السجن أربعة أشهر مع وقف التنفيذ للموسيقي إبراهيم معلوف في قضية اعتداء جنسي‎السجن أربعة أشهر مع وقف التنفيذ للموسيقي إبراهيم معلوف في قضية اعتداء جنسي‎

السجن أربعة أشهر مع وقف التنفيذ للموسيقي إبراهيم معلوف في قضية اعتداء جنسي‎

قضت محكمة فرنسية بالسجن أربعة أشهر مع وقف التنفيذ ودفع غرامة بقيمة عشرين ألف يورو، على الموسيقي الفرنسي من أصل لبناني إبراهيم معلوف؛ لإدانته بالاعتداء الجنسي على فتاة في الرابعة عشرة من العمر.

وكان إبراهيم معلوف حاضرًا لدى النطق بالحكم، وهو شدّد طيلة المحاكمة على نفي ما نسب إليه من تهم، وكانت النيابة العامة طلبت سجنه ستة أشهر مع وقف التنفيذ.

وبحسب الرواية التي أدلت بها الشابة البالغة من العمر، اليوم، 18 عامًا، فإن عازف البوق الشهير قبّلها قبلة حميمة في العام 2013، حين كان في الثالثة والثلاثين من العمر، أما هو فيقول إنها هي من أقدمت على تقبيله وإنه أبعدها عنه بهدوء.

وتضيف الشابة أنه بعد يومين قبّلها مجدّدًا في استوديو التسجيل حيث كانت تتدرّب، وجعل جسمها يلتصق بجسمه، أما هو فينفي وقوع الحادثة الثانية كليًا.

ولم يبلّغ أهل الفتاة عن ذلك إلا بعد أن أصيبت باضطرابات وخضعت لعلاجات عدة.

واستندت النيابة العامة على الوضع الصحي والنفسي الذي أصاب الفتاة للدلالة على صدق أقوالها، لكن محامية معلوف ردّت بأن الفتاة كانت واقعة في غرام أستاذها، وأنها أرادت أن تبقى قريبة منه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com