والدة الصيدلي المصري المقتول في جازان تروي تفاصيل آخر مكالمة بينهما (فيديو)
 والدة الصيدلي المصري المقتول في جازان تروي تفاصيل آخر مكالمة بينهما (فيديو) والدة الصيدلي المصري المقتول في جازان تروي تفاصيل آخر مكالمة بينهما (فيديو)

 والدة الصيدلي المصري المقتول في جازان تروي تفاصيل آخر مكالمة بينهما (فيديو)

كشفت آمال سيد، والدة الصيدلي المصري أحمد طه، الذي قُتل في المملكة العربية السعودية على يد مواطن سعودي، آخر اتصال جمعها بنجلها قبل وفاته.

وقالت والدة الضحية، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "انفراد"، المذاع على قناة "الرافدين"، إن آخر مكالمة تلفونية دارت بينهما كانت يوم الأربعاء الماضي، وفيها قال ابنها إن المتهم أتى إليه قبل واقعة القتل يطالب باسترجاع بعض الأدوية دون فاتورة، فطلب منه ابنها إحضار الفاتورة أولًا ثم استعادة أمواله، وبالفعل جاء في اليوم التالي بالفاتورة وانتهى الأمر دون مشكلة.

وأضافت: "فوجئنا في اليوم التالي بحدوث واقعة القتل"، مؤكدة أن المتهم بقتل نجلها ليس مختلًا عقليًا، وأن الواقعة حدثت عن عمد مع سبق الإصرار والترصد.

وأشارت إلى أن نجلها بدأ العمل في السعودية منذ 4 سنوات، وكانت آخر زيارة له لمصر في شهر تموز/يوليو الماضي، وأنه كان يستعد للزواج، مطالبة بضرورة استعادة حق نجلها والقصاص العاجل من الجاني.

ولقي الصيدلي المصري مصرعه على يد مواطن سعودي داخل صيدلية في المملكة، وأظهر مقطع فيديو وثقته كاميرات المراقبة الجاني لحظة ارتكابه الجريمة بطعن الضحية حتى الموت، وألقت الشرطة السعودية القبض على المتهم وجارٍ التحقيق معه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com