شجار بين صديقين ينتهي بوفاة أحدهما في دبي.. وهكذا حاول الجاني خداع الشرطة
شجار بين صديقين ينتهي بوفاة أحدهما في دبي.. وهكذا حاول الجاني خداع الشرطةشجار بين صديقين ينتهي بوفاة أحدهما في دبي.. وهكذا حاول الجاني خداع الشرطة

شجار بين صديقين ينتهي بوفاة أحدهما في دبي.. وهكذا حاول الجاني خداع الشرطة

أحالت النيابة العامة في دبي ممرضًا آسيويًّا إلى محكمة الجنايات، بتهمة التسبب في قتل صديقه دون قصد.

وكان الممرض الآسيوي دفع صديقه بقوة في صدره فسقط أرضًا ليرتطم رأسه بحافة رصيف، فتعرض لنزيف دماغي.

وحاول المتهم تضليل الشرطة بادعاء أن صديقه تعرض لاعتداء من قبل أشخاص باكستانيين، لكن الشرطة كشفت كذبته، وأثبت الطب الشرعي تورطه في الحادث.

واعترف المتهم خلال تحقيقات النيابة العامة، أنه "كان برفقة المجني عليه ليلة الواقعة، واحتسيا مشروبات كحولية معًا، ثم تعرفا إلى شخص آسيوي آخر، وغادرا المكان، وحدث خلاف بينهما لاحقًا بسبب رغبة المجني عليه في البقاء، فيما أخبره المتهم بأنه يجب عليه العودة، وتشاجرا معًا، فدفعه الأخير بقوة، ما أدى إلى سقوطه وارتطام رأسه بالرصيف".

وبحسب التحقيقات "حضر في هذه الأثناء أشخاص باكستانيون وفرقوا بينهما، فغادر المتهم، وعاد بعد نحو نصف ساعة ليتفقد صديقه، ليجد أنه فارق الحياة، فاتصل بالشرطة، واختلق واقعة أخرى مغايرة للحقيقة، إذ ادّعى أنهما تعرضا للمطاردة من قبل أشخاص باكستانيين، وهم الذين اعتدوا على صديقه بالضرب حتى فارق الحياة".

ووجّهت النيابة العامة إلى المتهم ارتكاب "جناية الاعتداء على سلامة جسم الغير، والتسبب في وفاته دون قصد" وذكر المتهم خلال التحقيقات أنه لم يتعمد قتل صديقه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com