منوعات

القبض على كويتية سرقت سيارة وأخذتها إلى منزلها
تاريخ النشر: 23 أكتوبر 2018 7:53 GMT
تاريخ التحديث: 23 أكتوبر 2018 7:54 GMT

القبض على كويتية سرقت سيارة وأخذتها إلى منزلها

تمكن رجال المباحث في دولة الكويت من الوصول لسيارة سرقتها مواطنة بعد أن تركتها صاحبتها في وضعية التشغيل أمام الصيدلية، وجار التحقيق معها للتأكد ما إذا كانت

+A -A
المصدر: فريق التحرير

تمكن رجال المباحث في دولة الكويت من الوصول لسيارة سرقتها مواطنة بعد أن تركتها صاحبتها في وضعية التشغيل أمام الصيدلية، وجار التحقيق معها للتأكد ما إذا كانت ارتكبت سرقات مشابهة.

وبحسب صحيفة ”الرأي“ المحلية، فإن كويتية ترجلت من سيارتها أمام إحدى الصيدليات لشراء دواء وتركتها في وضعية التشغيل، وعند عودتها فوجئت باختفائها من مكانها، فقصدت مركز الشرطة وأبلغت عن السرقة.

وإثر البلاغ، اطلع رجال المباحث على كاميرات المراقبة في المحال المجاورة للصيدلية، فشاهدوا امرأة أتت سيرًا على الأقدام قبل وصول المجني عليها إلى وجهتها، وتوقفت بعيدًا عن المكان متلفتة باحثة عن ضحية، حتى أبصرت المرأة تتوقف في المكان وتترجل من السيارة، فانطلقت إليها سريعًا وهي تراقبها من خلف زجاج الصيدلية، وعندما اطمأنت على الوضع ركبت السيارة وانطلقت بها إلى جهة غير معلومة.

وتمكن رجال الأمن بعد التحريات من العثور على السيارة المسروقة موجودة أمام أحد المنازل في منطقة مجاورة للمنطقة التي سرقت منها فوضعوها تحت المراقبة مدة 24 ساعة حتى شاهدوا المرأة التي ظهرت في تصوير كاميرات المراقبة تخرج من المنزل ذاته وتركب السيارة، وقبل أن تدير محركها أطبقوا عليها واقتادوها لمركز الشرطة.

وقالت المرأة في التحقيقات، إنها ”فوجئت بنفسها تندفع داخل السيارة لا شعوريًّا، وإنها كانت تعتزم تركها في مكان قريب من موقع السرقة“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك