القبض على "مصاص دماء" أمريكي يخطف النساء
القبض على "مصاص دماء" أمريكي يخطف النساءالقبض على "مصاص دماء" أمريكي يخطف النساء

القبض على "مصاص دماء" أمريكي يخطف النساء

تحقق الشرطة الأمريكية حالياً مع سائق شاحنة مهووس ثبت تورطه في خطف العديد من النساء ليحولهن إلى "عبيد جنس"، كما كان يحطم أسنانهن لتشبه الأنياب التقليدية للصورة المرسومة لمصاصي الدماء، وفقاً لما ذكرته صحيفة "ميرور" البريطانية

ووجه لمصاص الدماء "تيموثي جاي فافيدز" تهمة ممارسة الإباحية مع أطفال وإجبار نساء على النوم معه، بعد اختطافهن أثناء قيادته لشاحنته في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية.

تيموثي كان يقف للنساء على الطريق ويعرض توصيلهن، ثم يختطفهن ويجبرهن على ممارسة الجنس معه رغما عنهن.

تكشفت القضية عندما اتهمت سيدتين الرجل بخطفهن واستخدامهن كعبيد لممارسة الجنس في شهر مارس الماضي، ولكن منذ ذلك الحين قدمت أربعة نساء أخريات ببلاغات تفيد بتنفيذ ذلك الرجل اعتداءات مماثلة بحقهن.

وبحسب الاتهامات، قام سائق شاحنة الذي يركب أنياب اصطناعية بفهمه، يخطف النساء وأخذ هواتفهن النقالة وبطاقات الهوية خاصتهن، ويجبرهن على الاستحمام والنوم عاريات معه، فضلا عن الضرب والاعتداء الجنسي بشكل منتظم، كما يستخدم أداة قوية لطحن أسنانهن حتى يتمكن من ارتداء الأنياب الاصطناعية مثله.

وقالت إحدى النساء إنه استخدم أيضا سكين حاد لإزالة أسنانها تماما، وأنه كان يشاهد بانتظام أفلام الإباحية الخاصة بالأطفال، كما قص وصبغ شعر واحدة من ضحاياه وأجبرها على الزواج منه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com