بحريني يقتل سعودياً لتبوله على ملابسه – إرم نيوز‬‎

بحريني يقتل سعودياً لتبوله على ملابسه

بحريني يقتل سعودياً لتبوله على ملابسه

المصدر: الرياض - من ريمون القس

قتل مواطن بحريني بالعقد الخامس من العمر شاباً سعودياً بعد أن تبول الأخير على خزانة ملابس الأول ونشب بينهما عراك أدى إلى مقتل السعودي بطعنة سكين.

ووفقاً لوسائل إعلام سعودية وبحرينية، رفض البحريني المتهم بقتل السعودي (ح. م) يوم 21 أكتوبر/تشرين الأول الماضي المثول أمام القضاء، مدعياً أنه كان يدافع عن نفسه بعد تبول الضحية على خزانة ملابسه، الأمر الذي قاد القاضي لتأجيل جلسة استماع الثلاثاء الماضي إلى 7 ديسمبر/كانون الأول المقبل.

وادعى القاتل، وعمره 46 عاماً، أنه أقدم على قتل الشاب السعودي، وعمره 21 عاماً، بعد تبول الأخير على خزانة ملابسه الموجودة على ناصية الطريق، وتوسيخ ملابسه، إذ إنه متشرد ويعيش على قارعة الطريق، وذلك بعد عراك بينهما خارج فندق في العاصمة البحرينية المنامة.

وتم القبض على القاتل واحتجازه في مركز الشرطة، وتحويله إلى السجن، ولكنه رفض المثول أمام القاضي في جلسة الاستماع الأولى، وقال في اعترافاته أمام الادعاء العام إنه مشرد، ويعيش في الطرقات، وأن الأمر برمته دفاع عن النفس بعد أن نشب الشجار بينهما.

ووفقاً لوثائق الشرطة، صرح القاتل ”عشت لمدة 15 عاماً في الحارة، حيث كنت أكسب رزقي اليومي من البيع، وفوجئت بقدوم شاب، وبدأ بالتبول على الجدار الذي كان مجاوراً لخزانة ملابسي، ما أدى إلى اتساخ الملابس. وأخبرته أنه من غير المسموح له التبول في المنطقة، وعندها قام بإهانتي، ومشى كأن شيئاً لم يكن، ولكنه عاد حاملاً سكيناً في يده، فمسكت قطعة خشبية وضربته بها على رأسه، فسقط على الأرض، وبدأنا في التصارع، وطعنته بالسكين التي جلبها، ولا أتذكر كم عدد المرات التي طعنته“.

وقال أحد الشهود – بحريني الجنسية – إن سلاح الجريمة يعود للقاتل وليس للضحية، موضحاً أنه رأى القاتل يضرب الضحية بالقطعة الخشبية على رأسه، قبل أن يسقط السكين من جيبه، ليتناوله ويكمل على المجني عليه“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com