عقب اعتقاله.. الأب المتهم بارتكاب "مذبحة الشروق" يروي تفاصيل جريمته
عقب اعتقاله.. الأب المتهم بارتكاب "مذبحة الشروق" يروي تفاصيل جريمتهعقب اعتقاله.. الأب المتهم بارتكاب "مذبحة الشروق" يروي تفاصيل جريمته

عقب اعتقاله.. الأب المتهم بارتكاب "مذبحة الشروق" يروي تفاصيل جريمته

تمكنت الأجهزة الأمنية في مصر، اليوم الإثنين، من القبض على المتهم بذبح زوجته وأبنائه الأربعة في مدينة الشروق شرق القاهرة، وذلك خلال استقلاله قطارًا متوجهًا لمسقط رأسه في سوهاج.

وأمرت نيابة القاهرة الجديدة، بضبط وإحضار الأب "كرم. م.ع"، في واقعة العثور على 5 جثث من أسرة واحدة بمدينة الشروق؛ لاتهامه بذبح أسرته، كما أمرت النيابة بتشريح الجثث التي عثر عليها صباح أمس الأحد، بمدينة الشروق.

وكان المتهم خطط لجريمته، وذبح زوجته وأطفاله الأربعة "انتقامًا لشرفه" بحسب التحريات الأولية، بعدما شك في أنها على علاقة غير شرعية مع شخص يُعد رئيسه في العمل.

وروى المصري المتهم تفاصيل جريمته، مشيرًا إلى أنه حاول عدة مرات ضبط زوجته ورئيسه في العمل متلبسين إلا أنه لم يتمكن من ذلك.

وأضاف خلال اعترافه أمام رجال المباحث، أنه "كان على يقين من خيانة زوجته مع صديقه، لذا اشترى مخدرًا وخدر به زوجته وجميع أبنائه، ثم بدأ في ذبح زوجته أولًا والتي فصل رأسها عن جسدها.. ثم استمر في ذبح أولاده بالدور واحدًا وراء الآخر".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com