التحقيقات تكشف تفاصيل جريمة ”الأسرة المتحللة“ في مصر

التحقيقات تكشف تفاصيل جريمة ”الأسرة المتحللة“ في مصر

المصدر: محمد علام وسيد الطماوي - إرم نيوز

احتجزت الأجهزة الأمنية في مصر يوم الخميس، مالك عقار بمحافظة القليوبية، المجاورة للقاهرة، بعد العثور على جثث أب وأطفاله الأربعة في حالة تعفن وتحلل، فيما قرَّرت النيابة العامة تشميع المسكن، والتحفظ عليه بوضع حراسة أمنية.

وجاء قرار النيابة العامة بعد أن قرَّرت – أيضًا – انتداب خبراء المعمل الجنائي للمعاينة، وضبط وإحضار الجناة، حال وجود شبهة جنائية في الحادث.

وكشفت المعاينة الأولية لموقع الحادث أن الشقة محل الواقعة تقع في الطابق الرابع بمنزل مكون من 4 طوابق، كما جرى العثور على رسائل للأب المتوفى قام بإرسالها لشقيقته ليعبر فيها عن ضيق حاله وكرهه لزوجته، وأنه سيحاول الانتحار؛ للخلاص من حياته التي كرهها بسببها.

كما توصلت التحريات الأولية أن الضحايا الخمسة ليسوا من سكان القرية الأصليين، وأنهم حضروا إليها من إحدى قرى محافظة المنوفية وسكنوا في الشقة محل الواقعة منذ حوالي 4 سنوات وكان الأب يعمل في مطعم ”فول وطعمية“.

زوجة الأب

واتهم جيران ”الأسرة المتحللة“، خلال تحقيقات النيابة، زوجة الأب بقتل الضحايا، نظرًا لتغيبها عن المنزل منذ فترة.

وأكدوا أن المجني عليه من عزبة الزراعة التابعة لقرية ”الرمل“، وزوجته من محافظة الجيزة، ويسكن بالمنزل منذ عامين، ولا أحد يعرف عنهم شيئًا سوى أنه يعمل بمطعم، وكان في حاله ولا يختلط بأحد.

وأوضح الجيران أن المجني عليه كان دائم الخلاف مع زوجته، وأن أصواتهم كانت دائمًا تتعالى بالشجار، مشيرين إلى أن زوجته تركت المنزل واختفت منذ 5 أيام.

وحققت نيابة بنها بمصر، مع ”هبة.ح.م“ زوجة الأب، والتي قالت إن زوجها ”كان دائم التعدي عليها بالضرب المبرح، حتى أنه حدثت مشاجرة كبيرة بينهما الخميس الماضي، تركت على إثرها المنزل بملابسها المنزلية، واقترضت مبلغ 50 جنيهًا من أحد جيرانها، وذهبت إلى مستشفى الجامعة لتلقى العلاج، وعند خروجها منها توجهت إلى منزل ابنة خالتها في مدينة شبرا الخيمة“.

وأكدت هبة، خلال اعترافاتها بسرايا النيابة، أنه ”منذ فترة خروجها من المنزل وذهابها للمستشفى وخروجها منها، لم يحدث بينها وبين زوجها أي اتصال“.

وأشارت إلى أنها ”علمت بالحادث من وسائل الإعلام، وعقب سماعها به وقعت مغشيًا عليها، وذهبت للمستشفى ثم توجهت إلى النيابة للإدلاء بأقوالها“.

بداية الواقعة

وبدأت الواقعة عقب تلقي مدير أمن القليوبية، أمس الأربعاء، إخطارًا بانبعاث رائحة كريهة من أحد العقارات، بقرية الرملة، وبفتح باب المسكن عثر على 5 جثث مكونة من أب ”محمد ا ع“ 38 سنة عامل“، وأطفاله الأربعة وهم يوسف 15 سنة، وعمرو 12 سنة، وسماح 7 سنوات، وسما سنتان.

وكانت الأجهزة الأمنية المصرية قد احتجزت، اليوم الخميس، مالك عقار بمحافظة القليوبية، المجاورة للقاهرة، بعد العثور على جثث أب وأطفاله الأربعة في حالة تعفن وتحلل، فيما قرَّرت النيابة العامة تشميع المسكن، والتحفظ عليه بوضع حراسة أمنية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com