الإمارات.. السجن 15 عاما لمحفظ قرآن هتك عرض طفلة – إرم نيوز‬‎

الإمارات.. السجن 15 عاما لمحفظ قرآن هتك عرض طفلة

الإمارات.. السجن 15 عاما لمحفظ قرآن هتك عرض طفلة

أبو ظبي- أصدرت محكمة جنايات أبوظبي حكمها في قضية هتك عرض طفلة تبلغ من العمر 7 سنوات بالإكراه، واتهمت فيها النيابة العامة محفظ قرآن آسيوي، حسبما ذكرت صحيفة البيان.

وقضت المحكمة تعزيرا بمعاقبة المتهم بالسجن لمدة 15 سنة مع الابعاد عن الدولة بعد تنفيذ العقوبة، لإدانته بهتك عرض الطفلة أثناء وجودها برفقة أخيها بمنزله لإعطائها دورساً في حفظ القرآن الكريم.

كما أدانت المحكمة متهما خليجيا، تتهمه النيابة العامة، بالإتجار وحيازة وتعاطي المواد المخدرة، وأصدرت عليه حكما بالإعدام مع مصادرة المواد المخدرة.

وبلغ اجمالي عدد القضايا التي أصدرتها فيها محكمة جنايات خلال جلستها اليوم، أحكاما نحو 31 قضية، وصل عدد المتهمين فيها إلى 51 متهما.

وتضمنت جلسة الأحكام التي أعلنها القاضي، الحكم في 9 قضية مخدرات متهم فيها 13 شخصا، حيث أدانت المحكمة جميع المتهمين، وأصدرت عليهم أحكاما تراوحت ما بين السجن لمدة 4 سنوات إلى الإعدام، مع إبعاد المتهمين الأجانب عن الدولة بعد تنفيذهم للعقوبة.

وأصدرت المحكمة حكما بالجلد 100 جلدة لمسلمين أدينا بتهمة الزنا، بينما اكتفت المحكمة بمعاقبة شريكة أحد المتهمين غير المسلمة بالسجن 6 أشهر مع إبعادها عن الدولة بعد تنفيذ الأحكام الصادرة بحقها، وجلد متهم آخر 80 جلدة لإدانته بشرب الخمر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com