بزي نسائي ومسدس بلاستيكي.. عملية سطو جديدة على بنك في الأردن
بزي نسائي ومسدس بلاستيكي.. عملية سطو جديدة على بنك في الأردنبزي نسائي ومسدس بلاستيكي.. عملية سطو جديدة على بنك في الأردن

بزي نسائي ومسدس بلاستيكي.. عملية سطو جديدة على بنك في الأردن

أعلنت السلطات الأمنية الأردنية، اعتقال منفذ عملية سطو على بنك شمال العاصمة عمان، وضبط المبلغ الذي سلبه.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، المقدم عامر السرطاوي في تصريح صحفي، إن "بلاغًا ورد لمركز القيادة والسيطرة بعد ظهر اليوم، يفيد بتعرض فرع أحد البنوك للسلب شمال العاصمة، بعد دخول شخص مجهول إليه وأخذ مبلغ مالي تحت تهديد السلاح والفرار من المكان".

وأضاف السرطاوي أنه "تم تشكيل فريق تحقيق خاص من البحث الجنائي وقيادة أمن إقليم العاصمة، فور تلقي البلاغ للتحقيق في الحادثة"، مضيفًا أن "فريق التحقيق خلال ساعات من وقوع الحادثة، تمكن عبر جمع المعلومات من تحديد هوية المشتبه به بارتكاب الجريمة، وألقي القبض عليه، وبتفتيش منزله عثر على 13240 دينارًا ومسدس بلاستيكي وبوشر بالتحقيق معه".

وكانت مدينة إربد في شمال الأردن شهدت، الأربعاء الماضي، حالة مشابهة، حيث تمكن شخص تنكر بزي نسائي، من السطو على فرع لأحد البنوك بالمدينة، وسلبِ مبلغ من المال تحت تهديد السلاح ولاذ بالفرار.

وشهد الأردن، منذ بداية العام الجاري 16 عملية سطو مسلح، منها محاولة واحدة فاشلة، كان أبرزها السطو المسلح على 3 فروع بنوك في عمّان، إلى جانب عمليات أخرى طالت محلات تجارية وصيدليات ومكتب بريد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com