منوعات

تنفيذ القصاص بإثيوبية قتلت كفيلها السعودي
تاريخ النشر: 19 يوليو 2018 15:24 GMT
تاريخ التحديث: 19 يوليو 2018 15:24 GMT

تنفيذ القصاص بإثيوبية قتلت كفيلها السعودي

نفذت وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية، اليوم الخميس، القتل قصاصًا، بجانية (إثيوبية الجنسية) بمحافظة جدة، كانت قد أقدمت على قتل كفيلها السعودي، وذلك بطعنه عدة طعنات أدت إلى وفاته؛ إثر خلاف بينهما. ووفق صحيفة "سبق" المحلية، أصدرت وزارة الداخلية، اليوم، بيانًا بشأن تنفيذ حكم القتل، وذكرت أن الجانية وهي إيشيتو محمد قتلت كفيلها خالد الشريبي، وذلك بطعنه بسكين عدة طعنات أدت لوفاته؛ بسبب خلاف بينهما. وبينت أن سلطات الأمن كانت قد قبضت على الجانية، وأسفر التحقيق معها عن توجيه الاتهام إليها، وبإحالتها إلى المحكمة صدر بحقها ما يثبت ارتكابها الجريمة والحكم عليها بالقتل قصاصًا.

+A -A
المصدر: فريق التحرير

نفذت وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية، اليوم الخميس، القتل قصاصًا، بجانية (إثيوبية الجنسية) بمحافظة جدة، كانت قد أقدمت على قتل كفيلها السعودي، وذلك بطعنه عدة طعنات أدت إلى وفاته؛ إثر خلاف بينهما.

ووفق صحيفة ”سبق“ المحلية، أصدرت وزارة الداخلية، اليوم، بيانًا بشأن تنفيذ حكم القتل، وذكرت أن الجانية وهي إيشيتو محمد قتلت كفيلها خالد الشريبي، وذلك بطعنه بسكين عدة طعنات أدت لوفاته؛ بسبب خلاف بينهما.

وبينت أن سلطات الأمن كانت قد قبضت على الجانية، وأسفر التحقيق معها عن توجيه الاتهام إليها، وبإحالتها إلى المحكمة صدر بحقها ما يثبت ارتكابها الجريمة والحكم عليها بالقتل قصاصًا.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك