منوعات

الخوف من مخالفة مواقف السيارات يقود مديرة عربية إلى "جنايات دبي"
تاريخ النشر: 13 يوليو 2018 10:38 GMT
تاريخ التحديث: 13 يوليو 2018 10:40 GMT

الخوف من مخالفة مواقف السيارات يقود مديرة عربية إلى "جنايات دبي"

أحالت النيابة العامة في دبي بدولة الإمارات مديرة تسويق، عربية الجنسية، إلى محكمة الجنايات؛ بتهمة استعمال محرر رسمي باسم الغير والانتفاع به بغير حق، حيث أقدمت على وضع بطاقة موظف في هيئة الطرق والمواصلات على الواجهة الأمامية لسيارتها؛ تفاديًا لتحرير مخالفة "مواقف" ضدها. وبحسب صحيفة "الإمارات اليوم"، قال الموظف (صاحب البطاقة) بالتحقيقات، إنه تلقى اتصالًا من زميل له يعمل بمهنة مفتش، يخبره أنه شاهد مركبة تقف في المواقف الخاضعة للرسوم، ويوجد بداخلها على الواجهة الأمامية بطاقة تعريفية خاصة به، مضيفًا أنه أخبر زميله بأن المركبة ليست له، ومن ثم قام بإبلاغ الشرطة. وأوضح الموظف أنه عندما حضرت المتهمة إلى مركبتها،

+A -A
المصدر: فريق التحرير

أحالت النيابة العامة في دبي بدولة الإمارات مديرة تسويق، عربية الجنسية، إلى محكمة الجنايات؛ بتهمة استعمال محرر رسمي باسم الغير والانتفاع به بغير حق، حيث أقدمت على وضع بطاقة موظف في هيئة الطرق والمواصلات على الواجهة الأمامية لسيارتها؛ تفاديًا لتحرير مخالفة ”مواقف“ ضدها.

وبحسب صحيفة ”الإمارات اليوم“، قال الموظف (صاحب البطاقة) بالتحقيقات، إنه تلقى اتصالًا من زميل له يعمل بمهنة مفتش، يخبره أنه شاهد مركبة تقف في المواقف الخاضعة للرسوم، ويوجد بداخلها على الواجهة الأمامية بطاقة تعريفية خاصة به، مضيفًا أنه أخبر زميله بأن المركبة ليست له، ومن ثم قام بإبلاغ الشرطة.

وأوضح الموظف أنه عندما حضرت المتهمة إلى مركبتها، ذكرت أنها عثرت على البطاقة قبل شهرين من الواقعة، واستعملتها لكي لا تتم مخالفة مركبتها.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك