بالمطرقة والفأس.. الكشف عن تفاصيل محاولة السطو على سيارة نقل أموال بالكويت
بالمطرقة والفأس.. الكشف عن تفاصيل محاولة السطو على سيارة نقل أموال بالكويتبالمطرقة والفأس.. الكشف عن تفاصيل محاولة السطو على سيارة نقل أموال بالكويت

بالمطرقة والفأس.. الكشف عن تفاصيل محاولة السطو على سيارة نقل أموال بالكويت

تبحث الجهات الأمنية في الكويت عن 3 أشخاص حاولوا السطو على سيارة نقل أموال في منطقة الشويخ، إلا أن قائد السيارة المستهدفة وبخطوة شجاعة تمكن من الهرب بعد أن اصطدم بسيارة الجناة، الذين أطلقوا النار عليه فأصيب بطلقة في فخذه.

وذكر المجني عليهم، وهم 3 وافدين من الجنسية المصرية، أن الجناة شرعوا في كسر السيارة عنوة للحصول على الأموال مستخدمين فأسًا ومطرقة.

ووفق صحيفة "الأنباء" المحلية، قال مصدر أمني إن بلاغًا ورد يفيد بوجود إطلاق نار بمنطقة الشويخ، وبالانتقال إلى هناك، شوهد 3 مصريين كان أحدهم مصابًا بطلق ناري في الفخذ، أفادوا أنه خلال عودتهم من تحصيل أموال الشركة، وكانوا على متن مركبة باص يابانية فوجئوا برباعية أمريكية لا تحمل لوحات تعترضهم وترجّل منها 3 أشخاص.

بعد اعتراض المركبة، قام الجناة بفتح الباب الجانبي للباص مستخدمين فأسًا ومطرقة وطلبوا فتح الخزينة تحت تهديد سلاح ناري، لكن قائد المركبة أخبرهم بعدم حيازته لمفتاح الخزينة فحاولوا كسرها، وقام قائد الباص بالاصطدام بمركبة المتهمين والفرار إلى مقر الشرطة، لكن أحد الجناة أطلق رصاصتين باتجاه الباص، أصابت إحداها السائق ولاذ الجناة بالفرار إلى جهة غير معلومة، فيما تم نقل السائق المصاب للمستشفى.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com