”السجن والجلد“ بانتظار عشريني هشم أسنان طفل بسبب مباراة بالسعودية

”السجن والجلد“ بانتظار عشريني هشم أسنان طفل بسبب مباراة بالسعودية

المصدر: فريق التحرير

كشف محاميان في المملكة العربية السعودية، عن عقوبة شاب عشريني اعتدى على طفل في الدمام؛ إثر نقاش حول المونديال، مبينين أن عقوبة بالسجن والجلد تنتظره؛ كون ما أقدم عليه يعد جريمة جنائية.

ووفق صحيفة ”عكاظ“ المحلية، فقد بيّن المحاميان أن صغر سن المجني عليه سيكون سببًا بتشديد عقوبة الجاني؛ وذلك لعدم وجود تكافؤ في العمر بين الطرفين.

وأكدا أنه في حال تجاوزت مدة شفاء الطفل 14 يومًا، فإنه سيتم إيقاف المتهم بالسجن العام لحين عرضه على المحكمة الجزائية، لافتين إلى أنه يحق للمجني عليه المطالبة بالتعويض.

واعتدى شاب عشريني على طفل بوحشية؛ ما أدى لتهشم أسنانه الأمامية وإصابته بجروح في الفم واللثة؛ بسبب نقاش حول مباراة البرازيل وبلجيكا وخسارة منتخب البرازيل، الأمر الذي استدعى نقل الطفل للمستشفى لتلقي العلاج.

وكان والد الطفل قد روى تفاصيل الواقعة، قائلًا إن ابنه (9 أعوام) خرج لمشاهدة مباراة في ديوانية بالدمام، وكان يلهو مع أقرانه في حديقة، فاحتدم نقاش بينه وبين شاب بسبب كرة القدم، الأمر الذي دفع الشاب للاعتداء على ابنه بضربه من الخلف، فارتطم الطفل بسياج حديدي، فتكسرت أسنانه الأمامية وأصيب بجرح في اللثة والشفة. فيما ألقي القبض على الشاب وأحيل إلى النيابة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com