منوعات

الكويت تخلي سبيل المتسولة الخليجية "الفنانة"
تاريخ النشر: 03 يوليو 2018 12:46 GMT
تاريخ التحديث: 03 يوليو 2018 12:46 GMT

الكويت تخلي سبيل المتسولة الخليجية "الفنانة"

أخلت المحكمة في الكويت سبيل المتسولة الخليجية، والتي تم القبض عليها مؤخرًا بتهمة النصب والاحتيال على مواطنين، وذلك وفق وسائل إعلام محلية. وكانت الجهات الأمنية قد ألقت القبض على المتسولة، الأسبوع الماضي، بعد تداول مقطع صوتي لعدد من المواطنين يؤكدون فيه تعرضهم للابتزاز من قبل سيدة تتحدث اللهجة الكويتية، وتزعم أنها مريضة بمرض خطير في القدم، طالبة المال لاستكمال علاجها، إذ تقوم السيدة بحسب ما تم تداوله بالكشف عن قدمها وتظهر شبه محروقة، مستغلة موهبتها بالرسم، حيث تقوم برسم التشوهات، فيما كشفت التحقيقات أنها امتهنت التسول منذ 3 سنوات. وتعمدت المتسولة استجداء المتصدقين بزعم أنها حصلت على موافقة للعلاج بالخارج،

+A -A
المصدر: فريق التحرير

أخلت المحكمة في الكويت سبيل المتسولة الخليجية، والتي تم القبض عليها مؤخرًا بتهمة النصب والاحتيال على مواطنين، وذلك وفق وسائل إعلام محلية.

وكانت الجهات الأمنية قد ألقت القبض على المتسولة، الأسبوع الماضي، بعد تداول مقطع صوتي لعدد من المواطنين يؤكدون فيه تعرضهم للابتزاز من قبل سيدة تتحدث اللهجة الكويتية، وتزعم أنها مريضة بمرض خطير في القدم، طالبة المال لاستكمال علاجها، إذ تقوم السيدة بحسب ما تم تداوله بالكشف عن قدمها وتظهر شبه محروقة، مستغلة موهبتها بالرسم، حيث تقوم برسم التشوهات، فيما كشفت التحقيقات أنها امتهنت التسول منذ 3 سنوات.

وتعمدت المتسولة استجداء المتصدقين بزعم أنها حصلت على موافقة للعلاج بالخارج، وبحاجة للمصروف خلال تواجدها في الدولة التي ستقدم لها الرعاية الصحية.

وقال مصدر في وقت سابق إنه سيتم إبعاد السيدة المتسولة في حال أثبتت التحريات أنها خليجية، وليست من غير محددي الجنسية ”البدون“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك