صورة سيلفي لسعودي تكشف اختلاسه نصف مليون دولار
صورة سيلفي لسعودي تكشف اختلاسه نصف مليون دولارصورة سيلفي لسعودي تكشف اختلاسه نصف مليون دولار

صورة سيلفي لسعودي تكشف اختلاسه نصف مليون دولار

ساهمت صورة استعراضية التقطها شاب سعودي لنفسه (سيلفي) برفقة مبلغ 1.6 مليون ريال (ما يعادل نحو نصف مليون دولار)، والتي انتشرت في وسائل التواصل الاجتماعي، في كشف عملية اختلاس صرافات أحد البنوك الشهيرة في السعودية.

وقالت صحيفة "سبق" السعودية، إن مدير بنك شهير في شارع الستين بمكة المكرمة، لفت انتباهه، في موقع "إنستجرام"، صورة لموظف يعمل لديهم ضمن المسؤولين عن تغذية الصرافات بالنقود، وموظف لدى شركة خاصة للحراسات الخاصة بنقل الأموال.

وكان الجاني قد درج هو وصديقه الآخر على اختلاس مبالغ مالية من صرافات البنك، وأثناء مكوثه في منزله، قام بالتصوير والاستعراض بالنقود المنتشرة على صدره وفي أرجاء الغرفة، وبعدها قام بنشر الصورة متباهياً بها.

وعندما شاهد مدير البنك الصورة، بحسب الصحيفة، وجّه بجرد الصرافات وثبت لديه عجز مالي يفوق 1.6 مليون ريال، عندها تقدم ببلاغ لدى الشرطة وقبضت على الجانيين، واعترفا بالجريمة، وأحيلا لجهة الاختصاص وتصديق أقوالهما ولا يزالان بالسجن العام في انتظار الحكم عليهما شرعاً.

وأكدت الشرطة أنه بعد البحث والتحري عن المتهمين تم القبض عليهما، واتضح أنهما سعوديا الجنسية في العشرين من العمر، ولا تزال التحقيقات جارية تمهيداً لإحالتهما للجهات المختصة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com