أول واقعة تحرش بسيدة تقود سيارتها في السعودية (فيديو) – إرم نيوز‬‎

أول واقعة تحرش بسيدة تقود سيارتها في السعودية (فيديو)

أول واقعة تحرش بسيدة تقود سيارتها في السعودية (فيديو)
A Saudi woman, Amira, who works in Aramco, refuels her car as she makes her way to her office in Dammam, Saudi Arabia, June 24, 2018. REUTERS/Hamad I Mohammed

المصدر: إرم نيوز

أثار مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الغضب في السعودية،  بعد أن أظهر ما قيل إنه أول توثيق لواقعة تحرش بسيدة تقود سيارتها في شارع بالمملكة.

وغرد وائل قاسم وهو دكتور في جامعة النيلين ”أول مقطع لحالة تحرش بامرأة تقود سيارتها، وكاد المتحرشون أن يتسببوا في حادث.. أملنا كبير في الجهات المختصة أن تسارع إلى ردع هؤلاء وأمثالهم، فقد صدر قانون التحرش قبل موعد السماح بقيادة المرأة، فاستبشرنا خيرًا. ترك هذه الحالة تمر دون عقاب صارم، سيفتح الباب أمام المزيد من المتحرشين“ !.

مضيفًا أن ”#قانون_التحرش أمام اختبار حقيقي كبير اليوم مع هذه الحادثة المسيئة جدًا، فإمّا أن يكون أو لا يكون. كان البعض يردد أن قانون التحرش مجرد حبر على ورق، ولن يتم تنفيذه بشكل دقيق وجاد وحازم. سنرى !!“.

وغرد مساعد الشمري “ لو تم تصوير المركبة ورقم اللوحة ستتم محاسبتهم بالتأكيد، ولكن هذا المقطع هم من قاموا بتصويره المتحرشون أنفسهم“.

أما عربي حر فقد غرد ”لا أعتقد سيفلتون من عملهم الشين هذا. لأن هذه ستكون رسالة لبعض ضعفاء النفوس للقيام بنفس العمل، وهناك قانون وضع ولابد من تطبيقه“.

 

https://twitter.com/WAEL_ALGASSIM/status/1011095014699622402

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com