السعودية.. تفاصيل جديدة في واقعة إقدام قائد "جرافة" على سحق ممتلكات عمدًا
السعودية.. تفاصيل جديدة في واقعة إقدام قائد "جرافة" على سحق ممتلكات عمدًاالسعودية.. تفاصيل جديدة في واقعة إقدام قائد "جرافة" على سحق ممتلكات عمدًا

السعودية.. تفاصيل جديدة في واقعة إقدام قائد "جرافة" على سحق ممتلكات عمدًا

أصدرت شرطة مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية بيانًا كشفت فيه تفاصيل بشأن واقعة قيام سائق "شيول" بتحطيم عدد من المركبات وأعمدة الإنارة عمدًا، قبل أن تتمكن الجهات الأمنية من السيطرة عليه.

وأوضح المتحدث الإعلامي لشرطة مكة أن المقيم باكستاني الجنسية وأقدم على سرقة "الشيول" من داخل موقف مخصص للمعدات الثقيلة بحي الشوقية بمكة المكرمة، ثم استخدمه في سحق سيارات متوقفة على جانب الطريق وعامود إنارة وجزء من سور إحدى العمارات.

وأضاف أن المقيم رفض تلبية نداءات دوريات الأمن بالتوقف، فتم إيقافه بالقوة الجبرية بعد رفضه الاستجابة؛ ما نتج عنه إصابة في قدمه اليسرى، وتم القبض عليه ونقله للمستشفى.

وأكد المتحدث الإعلامي إصابة 3 أشخاص إصابات بسيطة، وتضرر 23 سيارة على الأقل، فيما جارٍ استكمال التحقيقات للوقوف على ملابسات الواقعة.

يذكر أن الجهات الأمنية تلقت بلاغًا، أمس الأربعاء، عن قيام صاحب "شيول" بتحطيم عدد من الممتلكات العامة، وأظهر مقطع فيديو متداول لحظة إجبار سائقه على التوقف، بعد رفضه جميع نداءات رجال الشرطة بذلك.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com