مقيم عربي في جدة يضرب زوجته الحامل حتى الموت – إرم نيوز‬‎

مقيم عربي في جدة يضرب زوجته الحامل حتى الموت

مقيم عربي في جدة يضرب زوجته الحامل حتى الموت
Mecca, SAUDI ARABIA: Saudi policemen secure the main square in the holy city of Mecca in Saudi Arabia, where Palestinian Authority president Mahmud Abbas and Hamas supremo Khaled Meshaal began a crisis summit 07 February 2007. Abbas said that the two sides should not leave Mecca without an agreement, in comments made at the opening session of a Saudi-sponsored meeting, which is also attended by Hamas prime minister Ismail Haniya and delegations from Hamas and Abbas's rival Fatah party. AFP PHOTO/HASSAN AMMAR (Photo credit should read HASSAN AMMAR/AFP/Getty Images)

المصدر: فريق التحرير

قتل مقيم عربي في جدة زوجته الحامل، عصر يوم أمس الأحد، بعد أن عذبها على مدار يومين متتاليين لشكه في سلوكها.

وكان الزوج أقدم على ضرب زوجته الحامل في أشهرها الأخيرة على مدار يومين متتاليين، ولم يفلح حملها وصيحات أطفالها في جعل زوجها يتوقف عن الضرب، ما سبب لها نزيفًا حادًا فارقت على إثره الحياة.

 وبحسب صحيفة ”المدينة“ المحلية، تلقى مركز العملیات الأمنیة بلاغًا یفید بمقتل امرأة بحي الجامعة جنوب جدة لیتم على الفور توجه دوریات الأمن لموقع الحادثة وتحدید مواصفات الجاني لتتولى الشعبة السریة بدوریات الأمن بجدة مھمة الإیقاع به.

وبعد ساعات من ارتكاب الجاني جريمته تمكن رجال الأمن من رصده في داخل أزقة الحي الشعبي، وتم ضبطه وتسلیمه لشرطة جدة، والتي قامت بالتحقیق معه للكشف عن أسباب إقدامه على قتل زوجه، وبعد تدوین الاعترافات الأولیة من قبل ضباط التحقیق في شرطة جدة تمت إحالة ملف القضیة إلى النیابة العامة بحكم الاختصاص.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com