بالفيديو.. الأمن الكويتي يطيح بـ“بدون“ اعتاد اختطاف الوافدين مقابل فدية

بالفيديو.. الأمن الكويتي يطيح بـ“بدون“ اعتاد اختطاف الوافدين مقابل فدية

المصدر: فريق التحرير

أنهت الجهات الأمنية في الفروانية في الكويت، قضية شخص من غير محددي الجنسية ”بدون“، اعتاد طوال أسابيع اختطاف وافدين آسيويين والاعتداء عليهم بالصعق الكهربائي والطعن الخفيف؛ لتلبية مطالبه المالية، حيث كان يستغل ذوي المخطوفين ويطلب منهم مبالغ تصل إلى 1000 دينار (300 دولار) فدية مقابل إطلاق سراحهم.

وبحسب صحيفة ”الأنباء“ المحلية، كشف مصدر أمني، أن عدد القضايا المسجلة فعليًا ضد المتهم بلغت 6 قضايا، لافتًا إلى أن المتهم خضع لتحقيقات إضافية؛ للوقوف على قضايا أخرى قام بارتكابها.

وكان عدد من الوافدين قد تقدموا للشرطة مبلغين أنه جرى توقيفهم داخل مقار عملهم سواء في البقالات أو الشارع العام من قبل شخص كان يزعم أنه من رجال المباحث، ثم يقوم بوضع ”كلبشات“ بلاستيكية في أيديهم، وعقب ذلك يقوم باختطافهم، طالبًا منهم تزويده بأرقام من يثقون بهم وبإمكانهم أن يساعدوهم، وفي حال رفضهم يقوم بضربهم وصعقهم بالكهرباء وبالطعن الخفيف.

وأضاف المصدر، أنه تم الوصول لهوية المتهم من خلال كاميرات مراقبة داخل بقالات وتم ضبطه، بعد كمين خلال تنفيذه إحدى جرائمه، حيث كان يضع داخل سيارته عددًا من الوافدين ويقوم بتكبيلهم بأساور بلاستيكية.

وتبين أن المركبة التي يستخدمها المتهم تعود لشقيقته، فيما من غير المعروف إن كانت على علم باستغلاله سيارتها لجرائمه أم لا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com