الكويت.. المصريون المتهمون بقتل مواطنهم يكشفون سبب جريمتهم وتفاصيلها
الكويت.. المصريون المتهمون بقتل مواطنهم يكشفون سبب جريمتهم وتفاصيلهاالكويت.. المصريون المتهمون بقتل مواطنهم يكشفون سبب جريمتهم وتفاصيلها

الكويت.. المصريون المتهمون بقتل مواطنهم يكشفون سبب جريمتهم وتفاصيلها

اعترف المتهمون المصريون الثلاثة، الذين تم القبض عليهم من قبل مباحث الفروانية في الكويت لإقدامهم على طعن مصري آخر، بجريمتهم.

وبحسب صحيفة "الأنباء" المحلية، ذكر المتهمون أن خلافًا على دفع قيمة الشبو (مادة مخدرة)، الذي يشتريه منهم المجني عليه دفعهم لقتله، مبينين أنه تراكم عليه في الآونة الأخيرة مبلغ 100 دينار (30 دولارًا) وحاول التملص من دفعها، فما كان منهم إلا أن توصلوا إلى محل سكنه ودار بينهم وبين المجني عليه حديث انتهى بقيام أحدهم بتسديد طعنة له ليسارع المجني عليه بتعقب الجناة ليقوم حامل السكين بتوجيه 3 طعنات أخرى له، ما أدى إلى مصرعه.

وكشفت التحقيقات أن المتهمين الثلاثة كانوا يخططون للعودة إلى مصر، ولكن الشرطة ألقت القبض عليهم في زمن قياسي، ليحالوا إلى النيابة بتهمة القتل العمد.

يذكر أن الجهات الأمنية تلقت بلاغًا أمس الإثنين من حارس بناية في الفروانية بأن أحد قاطني البناية، وهو مصري عشريني عثر عليه غارقًا في دمائه.

وبينت المصادر أنه بمعاينة موقع الجريمة وهاتف المجني عليه، عثر على كيس شبو داخل الغرفة، لتحوم شبهة حول تورط تجار مخدرات بالجريمة، وبعد تحقيقات تم التوصل إلى 3 مصريين، وتم ضبط اثنين منهم في الفروانية والثالث في الجليب.

يشار إلى أن جريمة قتل الفروانية أمس، تعد جريمة القتل الثانية التي يشهدها شهر رمضان، وجاءت بعد ساعات من جريمة الصليبية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com