"فتاة خريبكة" تكشف تفاصيل اعتداء معلمها عليها بالمغرب
"فتاة خريبكة" تكشف تفاصيل اعتداء معلمها عليها بالمغرب"فتاة خريبكة" تكشف تفاصيل اعتداء معلمها عليها بالمغرب

"فتاة خريبكة" تكشف تفاصيل اعتداء معلمها عليها بالمغرب

كشفت فتاة مغربية تعرضت للتعنيف بالضرب الجسدي المبرح من مدرسها خلال حصة دراسية، تفاصيل الواقعة والأحداث التي أحاطت بها.

وظهرت الفتاة التي تنحدر من مدينة "خريبكة" المغربية عبر مقطع فيديو، روت فيه ما حدث وما تعرضت له على يد مدرسها الذي انهال عليها بالضرب والشتم.

وقالت الفتاة إن أحد زملائها رمى قطعة من الطباشير نحو صديق له، فوصلت إلى الأستاذ الذي اعتقد أن الفتاة هي من رمتها، فانهال عليها بالضرب والشتم، كما ظهر في الفيديو.

وأضافت في شكواها أن إدارة "مؤسسة الإمام مالك" التي تدرس بها لم تهتم بما حصل، فقررت هي ووالدها متابعة القضية وملاحقة المدرس عبر القضاء، على حد قولها.

وسارعت الإدارة بعدها لاستدعاء المدرس لسؤاله بشأن ما هو متهم به، فأنكرذلك كله وقال إن لديه مشكلة مع طالبة أخرى، إلى أن تمت مواجهته بالفيديو فاضطر للاعتراف، على حد قولها.

وذكرت الطالبة أن إدارة المؤسسة سعت من أجل الصلح بين عائلتها وبين الأستاذ، لكنهم جميعًا فوجؤوا بنشر الفيديوعلى مواقع التواصل الاجتماعي، فقامت مصالح الدرك باعتقال الأستاذ صباح الأحد، واستدعت الطالبة التي أدلت بأقوالها.

وشهد المغرب خلال العام الجاري وقائع عنف متبادل بين الطلبة والمعلمين، ويعزو المحللون الأمر إلى عدة عوامل أهمها انتشار المخدرات في المؤسسات التعليمية وارتفاع وتيرة العنف في المجتمع المغربي عمومًا بسبب الظروف الاجتماعية و الاقتصادية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com