الإمارات.. سأل عن سعر قطع غيار السيارات وعاد ليلًا لسرقتها – إرم نيوز‬‎

الإمارات.. سأل عن سعر قطع غيار السيارات وعاد ليلًا لسرقتها

الإمارات.. سأل عن سعر قطع غيار السيارات وعاد ليلًا لسرقتها

المصدر: فريق التحرير

فوجئ صاحب محل لبيع قطع غيار السيارات ”سكراب“ في منطقة المصفح الصناعية في العاصمة الإماراتية أبوظبي، بقيام زبون سبق وحضر إلى محله واستفسر عن سعر قطع غيار، بالتسلل ليلًا إلى داخل المحل، محاولًا سرقة قطع الغيار التي استفسر عنها وكان يرغب بشرائها.

واستنجد صاحب المحل عندما شاهد الزبون يسرق قطع الغيار صارخًا ”لص.. لص“، وحاول القبض عليه، لكن الزبون باغته بلكمة قوية على وجهه، أسقطته على الأرض مغشيًا عليه، وبعدها فر الزبون هاربًا، وبحوزته قطع الغيار المسروقة، وفق ما أوردته صحيفة ”البيان“ المحلية.

وأثناء محاولته الفرار بالسيارة، اشتبهت به إحدى دوريات المرور؛ بسبب سرعته العالية، فتم إيقافه وبسؤاله عن سبب وجوده في ساعة متأخرة من الليل، أجاب بأنه كان في زيارة إلى أحد أصدقائه.

وخلال استجوابه، تلقت الدورية اتصالًا عن قيام صاحب محل في المنطقة ذاتها بتقديم بلاغ بشأن تعرضه للسرقة، فتمت إحالة الزبون إلى مركز الشرطة للاشتباه به.

وأكد صاحب المحل بالتحقيقات، أن المشتبه به هو ذات الشخص الذي سرقه، بعد تعرفه عليه، كما أشار التقرير الطبي إلى تعرض المجني عليه إلى كسور في منطقة الفك والأنف نتيجة اللكمة.

وحاول المتهم إنكار التهم المنسوبة إليه، لكنه عاد وأقر بها بعد مواجهته بالأدلة، وتمت إحالته لمحكمة الجنايات؛ بتهمة السرقة والاعتداء بالضرب على سلامة جسد صاحب المحل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com