توقيف معلم مشتبه بتورطه في إطلاق نار بإحدى المدارس الأمريكية
توقيف معلم مشتبه بتورطه في إطلاق نار بإحدى المدارس الأمريكيةتوقيف معلم مشتبه بتورطه في إطلاق نار بإحدى المدارس الأمريكية

توقيف معلم مشتبه بتورطه في إطلاق نار بإحدى المدارس الأمريكية

أوقفت الشرطة الأمريكية، اليوم الأربعاء، معلمًا في مدرسة "دالتون" الثانوية بولاية جورجيا، جنوب شرقي الولايات المتحدة، على خلفية اتهامه بالتورط في إطلاق نار داخل المدرسة.

وقالت شرطة مدينة "دالتون"، في بيان نشرته على موقع "فيسبوك": إنّ "حادث إطلاق نار وقع اليوم، في مدرسة دالتون الثانوية، ويتوقع المحققون أن معلمًا وراءه".

وأضافت الشرطة أنّ الحادث لم يسفر عن أي إصابات أو قتلى بين صفوف الطلاب، غيّر أنها أعلنت إجلاء الطلاب من المدرسة، ونقلهم إلى مركز تجاري شمال غربي الولاية، ولم تعلن الشرطة عن هوية المعلم قيد التوقيف، أو دوافعه.

وجاء حادث إطلاق النار في مدرسة "دالتون" بعد أيام من اقتراح الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، تسليح المعلمين وتدريبهم على حمل السلاح، لتفادي حوادث إطلاق النار الجماعي التي تخلف مذابح داخل المدارس الأمريكية.

وأفضت حوادث إطلاق النار التي شهدتها الولايات المتحدة منذ مطلع 2018 إلى مقتل ألفين و249 شخصًا، بحسب إحصائية صادرة، الإثنين، عن منظمة "أرشيف العنف المسلح".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com